يستأنف الفريق الأول لكرة القدم في نادي التعاون، غدا، تحضيراته للموسم الجديد، وذلك على ملعب النادي في بريدة، بعد عودة بعثة بطل كأس خادم الحرمين الشريفين من المعسكر الإعدادي الذي أقامه في هولندا، وتمتع اللاعبين بإجازة عيد الأضحى المبارك، التي منحهم إياها المدرب البرتغالي باولو سيرجيو.

مرحلتان

قسم سيرجيو تحضيرات فريقه في هولندا التي امتدت لمدة 21 يوما إلى فترتين، كانت الأولى في مدينة هيلسوم، لمدة 6 أيام، تركز على النواحي اللياقية بشكل كبير، بينما كانت الفترة الثانية في مدينة ميرلو واستمر لمدة 15 يوما، وخصصت للجانب الفني، إضافة إلى بعض التدريبات اللياقية المنوعة، وسعى المدرب البرتغالي إلى تطبيق نهجه الفني الذي سيطبقه خلال مشوار السكري في منافسات الموسم الجديد.

5 وديات

خلال معسكره خاض التعاون 5 مباريات ودية، وقف خلالها باولو سيرجيو على مستويات جميع اللاعبين الذي تم ضمهم للمعسكر، ومنحهم فرصة المشاركة، وتنوعت المواجهات التحضيرية ما بين المتوسطة والقوية.

4 انتصارات

نجح التعاون في تسجيل الفوز في 4 مباريات من أصل 5 مباريات ودية، حيث كسب فاماغوستا القبرصي في مباراة الأولى بنتيجة 2 /1، وفي التجربة الثانية التي خاضها أمام باوك اليوناني خرج السكري بالتعادل بهدف لمثله، قبل أن يكسب دن بوش الهولندي في الودية الثالثة 3/ 1، ويتفوق على ماستريخت الهولندي في التجربة الرابعة 3/ 2، ويكرر ذات النتيجة في آخر ودياته التي جمعته مع الشارقة الإماراتي قبل أن يختم معسكره ويعود إلى المملكة.

قوة هجومية

ظهر الفريق قويا من الناحية الهجومية خلال المواجهات الخمس، وسجل 12 هدفا بمعدل 2.4 هدف في المباراة الواحدة، إلا أنه استقبل 7 أهداف بمعدل 1.4 هدف في اللقاء الواحد، مما يعني أن لدى الفريق القدرة التسجيلية الفائقة، إلا أن الخطوط الخلفية تحتاج إلى التقوية لتلافي ولوج الأهداف في شباك الفريق.

5 وديات لعبها السكري في هولندا

4 انتصارات سجلها الفريق

تعادل واحد خرج به خلال معسكره

12 هدفا محصلة التعاون التهديفية

7 أهداف ولجت مرمى الفريق