تواصل هيئة الهلال الأحمر السعودي بمحافظة جدة العمل بالمبادرات التي تطلقها الهيئة من خلال مشاركة الفرق التطوعية بالمحافظة بزيارة للمرضى والمصابين المنومين بمستشفى الملك فهد العام، حيث قام منسوبو الهيئة بزيارة لعدد من المرضى ومصابي الحوادث وتقديم الهدايا والورد لهم والاطمئنان على صحتهم.

وأكد المتحدث الرسمي بهيئة الهلال الأحمر السعودي بمحافظة جدة عبدالله أحمد أبوزيد أن هذه الزيارات تأتي إيماناً بالدور الاجتماعي والإنساني المهم في مثل هذه الأماكن والتي تساعد في التخفيف على المرضى وبث روح التفاؤل والأمل بالشفاء.

وأضاف أبو زيد أن الهيئة تحرص على مثل هذه المبادرات والمناسبات وتنفيذ مثل تلك البرامج من زيارات ومحاضرات توعوية وإقامة دورات إسعافية لبعض الجهات وتفعيل الجانب التوعوي والتطوعي لدى الجميع، مقدما شكره لمدير المستشفى الدكتور عبدالرحمن بخش والاخصائية الاجتماعية منال الصومالي وليلى غزولي على حسن الاستقبال والحفاوة لمنسوبي هيئة الهلال الأحمر وترتيب برنامج الزيارة والتفاعل مع منسوبي الهيئة بالتنسيق المميز لتقديم الهدايا والورد للمرضى المنومين.

وتحرص الهيئة دائما على تفعيل مثل تلك المناسبات والمبادرات والتواصل مع كافة الجهات سواء الرسمية أو الخيرية ليتم إيصال رسالتها الإنسانية التي تفتخر بها لكافة شرائح المجتمع.