أعلنت شركة سامسونج عن إطلاق هاتفها الذكي A10s الجديد من الفئة المتوسطة، وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن الجهاز الجديد يزخر بشاشة قياس 6.2 بوصات مع ذاكرة وصول عشوائي سعة 2 جيجابايت وذاكرة داخلية سعة 32 جيجابايت، والتي يمكن زيادتها إلى 512 جيجابايت عن طريق بطاقة الذاكرة microSD الخارجية.

وقامت سامسونج بترقية معالج الهاتف الذكي الجديد من خلال الاعتماد على معالج ثماني النوى، بحيث تعمل أربعة أنوية بسرعة تصل إلى 2.0 جيجاهرتز، في حين تعمل الأنوية الأربعة الأخرى بشكل موفر للطاقة بسرعة تصل إلى 1.5 جيجاهرتز، وتعمل الكاميرا الخلفية بواسطة مستشعرين بدقة 13 ميجابيكسل و2 ميجابيكسل لمعلومات العمق، وتمتاز الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابيكسل.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية للهاتف الذكي جالاكسي A10s الجديد على مستشعر بصمة أصابع على الجانب الخلفي مع بطارية سعة 4000 مللي أمبير ساعة تدوم لفترة طويلة بفضل المعالج والشاشة الموفرة في استهلاك الطاقة.

وأعلنت شركة سامسونج عن طرح هاتفها الذكي جالاكسي A10s الجديد في الأسواق العالمية باللون الأسود والأزرق والأخضر والأحمر، ولكنها لم تفصح عن أية بيانات بشأن أسعار جهازها الجديد في أسواق المنطقة العربية.