أطلقت شركة "أوربان أوت فيترز" خدمة اشتراك جديدة تسمى "نوولي" تتيح للعملاء شراء خزينة ملابس تناوبية، من العلامات التجارية "Anthropologie" و"Free People" و"Urban Outfitters"، وغيرها من العلامات التجارية.

وسوف تتنافس "أوربان أوت فيترز" ومقرها فيلادلفيا مع غيرها من الخدمات المماثلة، التي تقدمها شركات "Rent the Runway" و"Le Tote"، فيما يزداد الطلب على سوق استئجار الملابس، ومن المقدر أن ينمو من 1.3 مليار دولار حاليا إلى أكثر من 2.3 مليار دولار بحلول 2023، بحسب شركة "جلوبال داتا" لأبحاث السوق.

وتعد Nuuly خدمة اشتراك بقيمة 88 دولارا، وتمكن العملاء من الاختيار من بين ست قطع من أكثر من ألف طراز من بين المئات من العلامات التجارية في فئات مثل الجينز والفساتين والملابس الخارجية والكلاسيكية.

ويضم موقع Nuuly أيضا خيارا للتسوق على حسب الفئات مثل "Professional Development" للملابس الملائمة للمكتب، و"Hit Refresh" لطلة نهاية الأسبوع.

وقال موقع "نوولي" في قسم الأسئلة المتكررة: "لا يوجد رسوم متأخرة ولا رسوم على الأضرار ولا رسوم شحن.. والمبلغ الإضافي الوحيد الذي سيتم محاسبتك عليه هو ضريبة المبيعات عندما يقتضي الأمر، ما لم تختر شراء بعض قطع الملابس".