تعقد إدارة النادي الأهلي اجتماعا مع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم عمر السومة لتحديد مصيره أما بالبقاء أو الرحيل، وذلك بعد الخلاف الذي حدث بين اللاعب ومدرب الفريق الكرواتي برانكو، خلال مباراة الهلال في إياب دور الـ16 لدوري أبطال آسيا، وكان السومة رمى قميص فريقه على الأرض أثناء عملية التسخين، قبل النزول والمشاركة في اللقاء، في إشارة واضحة لغضبه من المدرب لتواجده على مقاعد البدلاء حتى الدقيقة الـ75 من المباراة.

وأشارت مصادر إلى أن اللاعب السوري يُفضل عدم البقاء في الوقت الحالي، ويرغب في الرحيل إلى أحد الأندية على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية، خصوصا أنه يملك عرضا من ناد خليجي.

ويعد السومة أحد أبرز اللاعبين في الأهلي، خلال السنوات الماضية حيث ساهم في تحقيق أهلي جدة لبطولة الدوري موسم 2016، بعد 30 عاما من غياب النادي عن تحقيق اللقب، وسجل 143 هدفا وصنع 21 خلال 152 مباراة شارك فيها مع الأهلي في مختلف البطولات.

ميدانيا عاود لاعبو الأهلي أمس تدريباتهم على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل في مقر النادي، وتأتي هذه التدريبات بعد الراحة التي منحها لهم المدرب برانكو لمدة يوم، وتأتي هذه التدريبات تحضيرا للمواجهة المقبلة أمام العدالة الخميس المقبل، على استاد الجوهرة بمدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، ضمن الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين.