يتطلع الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب إلى إعادة الليث مجددا لمنصات التتويج واستعادة أمجاده، بعد غياب امتد لـ5 سنوات، عن آخر بطولة حققها النادي، وهي كأس السوبر عام 2014، بعد تحقيقه لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، موسم 2014 في فترة رئاسة خالد البلطان حينها.

تفاؤل

يتفاءل أنصار الليث بالرئيس الحالي خالد البلطان، والذي عاد مجددا لرئاسة النادي، منذ الموسم الماضي، وتم انتخابه مؤخرا لمدة 4 سنوات، حيث ابتعد النادي عن منصات التتويج بعد رحيل البلطان عام 2014 عن سدة الرئاسة.

مدرب جديد

عينت إدارة الشباب عقب نهاية الموسم الماضي الأرجنتيني خورخي الميرون، مديرا فنيا للفريق خلفا للمدرب الروماني ماريوس سوموديكا.

11 لاعبا جديدا

تعاقد الشباب في فترة الانتقالات الصيفية مع 11 لاعبا منهم 8 محليين و2 أجانب ولاعب مواليد السعودية، فضلا عن المحافظة على اللاعبين الصاعدين بالفريق بتوقيع عقود احترافية معهم. وضمت قائمة اللاعبين المحليين كلا من: محمد السهلاوي، وعبدالملك الخيبري، عبدالله العويشير، عبدالله الشامخ، محمد عطية، أحمد شراحيلي، راكان الشملان، مروان الحيدري، عمران اليأس كلاعب من فئة المواليد، وتعاقد النادي مع الثنائي الأجنبي الأرجنتني كريستيان جوانكا، والكولمبي دانيلو اسبريا.

7 وديات

حرص مسيرو النادي العاصمي على أن تكون ألمانيا انطلاقة لبرنامج الفريق الإعدادي، وخاض الفريق خلال معسكره في ألمانيا 5 لقاءات ودية جمعته مع أندية فورتونا وجوترسلوه وبادربورن الألماني، وجواهيد الهولندي ولاتسيو الإيطالي. وكان الشباب قد استهل استعدادته في الرياض بملاقاة فريق المجزل «درجة أولى»، وختم برنامجه الإعدادي بمواجهة الاتفاق أمس.

خطوة أولى

يستعد الفريق الشبابي لمنافسات البطولة العربية للأندية الأبطال (بطولة كأس الملك محمد السادس) بنسختها الجديدة، حيث يلاقي الفريق المتأهل من المجموعة (B)، كما يستهل مشواره في الدوري السعودي، حين يحل ضيفا ثقيلا على الفتح في الأحساء السبت المقبل.

5 مواسم متتالية غاب خلالها الليث عن الذهب

إدارة الشباب فضلت تغيير الجهاز الفني

11 لاعبا تعاقدت

معهم إدارة النادي

عودة البلطان تحيي آمال الليث

7 وديات

خاضها الشباب

خلال الصيف