ضم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، حارس المرمى مارسيلو جروهي إلى الفريق لمباراته في البطولة العربية، حيث اختار 26 لاعبا للمشاركة في البطولة، إذ ضمت 4 حراس هم: عساف القرني وراكان النجار وأمين بخاري ومارسيلو جروهي، وفي الدفاع 9 لاعبين هم: عبدالله النجار وطارق عبدالله وزياد الصحفي وحمدان الشمراني وعمار الدحيم ومنصور الحربي وعبدالمحسن فلاته وسعود عبدالحميد ومروان دا كوستا.

وجاء في الوسط 9 لاعبين هم: خالد السميري وعبدالعزيز البيشي وعبدالإله المالكي وعبدالرحمن العبود وعصام المولد وإيمليانو فيكيو وجابر عيسى وكارلوس فيلانويفا وكريم الأحمدي.

وفي الهجوم 4 لاعبين هم: رومارينيهو وعبدالعزيز العرياني وأليكسندر بريجوفيتش وهرون كامارا..

يذكر أن نظام البطولة يسمح بمشاركة 5 لاعبين أجانب.

من جهتها، أعلنت شركة مكاني، المتخصصة في بيع تذاكر مباراة الاتحاد والعهد اللبناني أنه تم بيع 8065 تذكرة، للقاء الذي سيقام مساء غد على استاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن دور الـ32 لكأس محمد السادس للأبطال.

ميدانيا، كثف الاتحاد تحضيراته للمباراة بحضور رئيس النادي أنمار الحائلي، ونائبه المشرف العام على كرة القدم أحمد كعكي، واجتمع المدرب سييرا باللاعبين قبل بداية الحصة التدريبية، وشرح عددا من الملاحظات الفنية، وتركزت التدريبات على الجوانب الفنية والمهارية.