وضع الشباب، أول 3 نقاط في رصيده في جدول ترتيب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد تغلبه على مضيفه الفتح 2/‏ 1، في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، سجل لليث دانييل أسبريا «1»، وجوانكا «49 ضربة جزاء»، وللنموذجي مروان سعدان «90+1 ضربة جزاء».

وفرض التعادل السلبي نفسه على أول ديربيات الدوري، الذي جمع الفيصلي والفيحاء، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ليحصد كل منهما نقطته الأولى في الدوري، وسجلا أول تعادل سلبي في الموسم الجديد.

بداية قوية

بدأ الشباب اللقاء بقوة وخطف هدفا مبكرا عبر إسبريا «1»، ومع بداية الحصة الثانية كرر الليث بدايته القوية، وخطف هدفا ثانيا بعد البداية بـ4 دقائق عن طريق ضربة جزاء انبرى لها جوانكا «49».

ونجح الفتح في تقليص الفارق، في الوقت بدل الضائع عن طريق مروان سعدان «90+1 من ضربة جزاء»، مما زاد من إثارة الدقائق المتبقية، التي شهدت ضغطا فتحاويا كثيفا وقوة دفاعية شبابية.

ديربي سلبي

اكتفى قطبا المجمعة، الفيصلي والفيحاء بالتعادل السلبي في ديربي سدير، وقدما مواجهة متواضعة لم ترق للمستوى المأمول، وشهدت 6 بطاقات صفراوات، 4 منها للاعبي العنابي، وبطاقتان للاعبي البرتقالي،و تقاسم الفريقان السيطرة دون خطورة.