عبر عدد من زوار موسم السودة عن عظيم شكرهم وامتنانهم لإدارة الموسم على ما قدموه ويقدمونه من خدمات مختلفة، من شأنها خدمة الزوار ورفاهيتهم. قال الزائر عبدالعزيز العشم: شيء جميل أن يجد كل موقع في فعاليات السودة فرش سجاد الصلاة قبل موعدها بقرابة ربع ساعة، لكي يتسنى لجميع الزوار أداء الصلاة في كل موقع من مواقع الفعالية بكل راحة وطمأنينة.

وأضاف: حضرنا من وقت مبكر صباح أمس قبل صلاة الظهر وقبل الآذان بقرابة 20 دقيقة، توقف كل أنواع الموسيقى بكافة مواقع الفعاليات، وبدأ عدد من المنظمين السعوديين بفرش سجاد الصلاة في كل المواقع، حينها كنت أنا في موقع الملتقى، وتم فرش أكثر من ثمان سجادات بالموقع، هنا يصلي الرجال وهناك يصلون النساء بطريقة منظمة ومحتشمة ورائعة، ثم يبقى توقف الموسيقى إلى ما بعد الصلاة لأكثر من نصف ساعة.

ديدن قيادتنا

قال المدير التنفيذي لموسم السودة حسام المدني أن احترام وتقديس موعد الصلاة هو اهتمام من القيادة العليا حفظها الله، ولذا فنحن نسير على هذا النهج. وقال المدني منذ اللحظات الأولى لبداية إعلان انطلاق موسم السودة، كان أول قراراتنا الاهتمام بمواقع الصلاة، وتجهيز السجادات اللازمة لكل موقع، مع التوجيه بإيقاف كافة أصوات الآلات الموسيقية قبل وبعد الصلاة بنصف ساعة، والبعض من الذين يعملون في مواقع الفعاليات من الأجانب قد لا يعلم بمواقيت الصلاة، ولذا تم التنويه لهم باحترام ذلك.

وأكد أن هناك عددا كبيرا تجاوز 100 سجادة تم شراؤها وتجهيزها، وهناك موظفون مختصون لدى الموسم في فرش هذه السجادات قبل موعد الصلاة بوقت كاف، في عدد من النقاط المحددة بموسم السودة.

وأضاف حسام المدني أن كل موقع فعالية تقام فيه الصلاة مع تواجد دورات المياه ومواقع الصلاة وتقديم كافة التسهيلات.