يواصل موسم السودة برامجه وفعاليته المختلفة، التي من شأنها تقديم أنواع التسلية والترفيه، وهو ما يشهده الموسم يوما يلو الآخر، وتعتبر لعبة التعلق بالحديد أحد هذه الألعاب التي تقدم جوائز قيمة للزوار.

يصف أحد المشرفين على اللعبة: إنها عبارة عن تعلق للشباب في حديدة عرضية والبقاء معلقا لمدة خمس دقائق، وبذلك يعتبر الشخص الذي اجتاز هذه الفترة فائزا، ويحق له استلام إحدى الجائزتين وهي عبارة عن 1000 ريال أو جهاز جوال، وقال: إن الإقبال على اللعبة كبير جدا، ولكن عدد الفائزين لم يتجاوز منذ انطلاق هذه اللعبة وحتى اليوم سوى شخصين فقط، حيث إن البعض أو الأغلبية لا يستطيع البقاء معلقا أكثر من دقيقة ونصف إلى دقيقتين، وهذا يعتمد على قوة الصبر والتحمل لأن كل الجسم يصبح ثقل وزنه على اليدين، ولذا فإن احتمالية الفوز قد تكون صعبة لدى الكثير.

لعبة شيقة

ويؤكد المشرف على اللعبة أنها لعبة رياضية شيقة ورائعة، وفي ذات الوقت تحتاج إلى شخص قوي الإرادة، وقال حضرت أعداد كبيرة إلى هذا الموقع، حيث لدينا لعبتين متجاورتين، ولكن نسبة الفوز كانت منخفضة جدا.

وأشار إلى أن هذه اللعبة لا تنحصر لأشخاص دون أشخاص، حيث يمكن للصغار والكبار والنحفاء وذوي الأجسام السمينة المشاركة، مبينا أن هذه اللعبة لا تحوي أي مخاطر على الجنسين.