تستكمل مباريات الجولة الثانية لدوري الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم اليوم بإقامة 5 مباريات، حيث يستضيف نجران نظيره النجوم في استاد جامعة نجران، ويملك الفريقان نقطة واحدة لكل منهما إذ تعادل نجران مع التقدم في المباراة السابقة 1/1، وهي نفس النتيجة التي خرج بها النجوم أمام جدة.

ديربي

يحتضن ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية في المدينة المنورة، ديربي أحد والأنصار، وذلك بعد غيبة طويلة، حيث يدخل أحد اللقاء وفي رصيده نقطة واحدة عقب تعادله مع الثقبة سلبيا، فيما الأنصار من دون نقاط عقب خسارته أمام القادسية صفر /1 في الجولة الماضية.

طموح

يحل العين ضيفا على الخليج على ملعب الأخير في سيهات، إذ يدخل العين اللقاء وفي رصيده 3 نقاط عقب فوزه على الشعلة 1 /صفر في الجولة الأولى، ويطمح الفريق إلى مواصلة انتصاراته، فيما يملك الخليج نقطة واحدة بعد تعادله مع المجزل 1/1.

تعويض

على ملعبه بالخرج، يستضيف الشعلة نظيره الجبلين، ويدخل الشعلة المباراة من أجل تعويض خسارته في اللقاء السابق أمام العين، بينما يملك الجبلين نقطة واحدة بعد تعادله مع نجران.

وعلى الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية، يلتقي جدة نظيره الثقبة، ويملك الفريقان نقطة واحدة في رصيديهما بعد تعادل جدة مع النجوم 1/1 والثقبة مع أحد من دون أهداف في الجولة السابقة.