طالب رئيس نادي الحزم يوسف الخليف لاعبي فريقه الكروي الأول بطي صفحة الهبوط من دوري زين، والبدء في التحضير بقوة للعودة إليه، والمشاركة بقوة في دوري الأولى.

جاء ذلك خلال اجتماع الخليف بلاعبي فريقه، فيما كان مدرب الفريق، الكرواتي مارينكو كوليانين يبدي للاعبين سعادته بالإشراف على الفريق، ويطالبهم بالتعاون والجدية بالتمارين، مؤكداً أن البقاء للأفضل، قبل أن يعرفهم ببقية أعضاء الجهاز الفني والطبي. كما اجتمع الخليف بالمدرب وتباحثا حول احتياجات الفريق ووضعه بشكل عام، وناقشا إقامته معسكر للفريق في أبها.

وعلى الصعيد الميداني، بدأ الفريق استعدادته لدوري الأولى بمشاركة 15 لاعبا من بينهم عدد من اللاعبين المنتدبين أخيرا له، وهم المدافع عبدالله الحربي القادم من الجبلين، ولاعب الوسط محمد القصمة القادم من النجمة، وفواز المقاطي وحسين العبسي من الأهلي، إضافة إلى عدد من لاعبي الخبرة مثل سعيد الحربي وفؤاد المطيري ونايف موسى.

وغاب عن التمرين عدد كبير من اللاعبين على رأسهم يحيى مجرشي وسامي بشير ورياض العريني وخالد ناصر، فضلاً عن اللاعبين الجدد سالم العنزي من القادسية والحارس عبدالله الزيدان من الجبلين، ومن المتوقع انضمامهما للتمارين بداية من غد.

إلى ذلك، عينت إدارة النادي الزميل محمد الريس إداريا للفريق الأول لينضم لزهير الروضان.