علمت «الوطن» أن عددا كبيرا من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في نادي ضمك أبدوا تذمرهم من الطريقة التي يدير بها مدرب الفريق، التونسي محمد الكوكي الفريق خلال التدريبات، وكذلك الطريقة التي ينتهجها خلال المباريات، وعدم ملائمة أسلوبه مع إمكانيات اللاعبين.

أحمال لياقية

بينت مصادر خاصة أن اللاعبين نقلوا وجهة نظرهم إلى رئيس النادي صالح أبو نخاع، مشيرين إلى أن الأحمال اللياقية الزائدة التي يقوم بفرضها الكوكي على اللاعبين أثرت سلبيا على أدائهم داخل الملعب خلال الجولتين الماضيتين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وأدت إلى خسارة فارس الجنوب لمباراتين أمام النصر والعدالة على التوالي صفر / 2، وصفر / 4.

رحلة شاقة

أكدت المصادر أن اللاعبين اشتكوا أيضا من الرحلة الطويلة التي قطعوها قبل مواجهة العدالة الماضية، وفرض المدرب حصة تدريبية قوية قبل اللقاء بيوم واحد، مما كان له دور كبير في الخسارة القاسية.

وكانت أنباء دارت تفيد بأن إدارة النادي تفكر جديا في إقالة المدرب التونسي، إلا أنها تتريث في ذلك سعيا منها في إيجاد البديل المناسب، كما أن لديها الرغبة في تصحيح الأوضاع خلال فترة التوقف الحالية.

تصحيح الأخطاء

ميدانيا، واصل الفريق تدريباته اليومية وأدى مرانا تنوع بين الفني واللياقي، وعمل الكوكي خلاله على زيادة الجرعة اللياقية، إضافة إلى تطبيق عدد من الجمل الفنية.

ـ لاعبو ضمك يعانون من الإرهاق

ـ رحلة الأحساء الشاقة أثرت على الفريق

ـ أنباء عن إقالة الكوكي

ـ المدرب يصحح أخطاء الجولتين الماضيتين