تنتظر إدارة النصر برئاسة صفوان السويكت 4 ملفات مهمة لإنهائها بالفترة المقبلة، والتي تتمثل في تجديد عقد المدرب البرتغالي فيتوريا، وتجديد عقد اللاعب عبدالرحمن الدوسري، ودخول اللاعب البرازيلي بيتروس الفترة الحرة، ومطالب بتجديد عقده، وتجهيز الفريق ماديا ومعنويا قبل لقاء الشباب محليا، والسد القطري بجولة الإياب الآسيوي لدور ربع النهائي منتصف الشهر الحالي.

خطط

تدخل إدارة صفوان السويكت منعطفا مهما، واختبارا حقيقيا يتمثل في المحافظة على مكتسبات النادي المحققة، وذلك من خلال العمل على تجديد عقد المدرب البرتغالي فيتوريا لموسم جديد، للعمل على استقرار الفريق، واستكمال مشروع المدرب الذي قدمه للإدارة السابقة، وتجديد عقد اللاعب عبدالرحمن الدوسري الذي يقدم مستويات مميزة بوسط الملعب، ويحظى بدعم كبير من الجمهور ومحبي النادي، خاصة أن عقده ينتهي بالشهر المقبل. ويأمل محبو النصر أن يتجاوز الفريق مطبي الشباب والسد، مطالبين اللاعبين بالجدية التامة لاستمرار الفريق في تحقيق النتائج الإيجابية، والمنافسة على صدارة الدوري، والتأهل إلى دور نصف النهائي، مؤكدين حضورهم ودعمهم للاعبين ومساندتهم.

عودة

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته، اليوم، على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود، وذلك استعدادا لخوض لقاء الشباب، الجمعة المقبلة، ضمن الجولة الثالثة لدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد انتهاء الإجازة الخاصة التي منحها مدرب الفريق للاعبين، وستشهد التدريبات حضور اللاعب مختار علي الذي تم التعاقد معه الأسبوع الماضي.

تجهيزات

أنهت الإدارة النصراوية رسم الترتيبات الخاصة لتجهيز الفريق لخوض اللقاءات المصيرية في سبتمبر الحالي بدءا من لقاء الشباب، الذي يعد المحك الرئيسي للفريق قبل لقاء الإياب الآسيوي أمام السد القطري، في وقت أنعشت عودة المصابين: يحيى الشهري، وعبدالعزيز الجبرين، وعمر هوساوي، وعبدالرزاق حمدالله صفوف الفريق، وستكون عودة الشهري بلقاء السد، بينما يعكف الجهاز الطبي للعمل على تجهيز اللاعب المغربي للدخول في تشكيلة الفريق أمام السد القطري، وتضاءلت فرصة مشاركة الظهير الأيسر عبدالرحمن العبيد بعد تجدد إصابته. بينما سينضم نور الدين مرابط وأحمد موسى للتدريبات قبل مباراة الشباب بـ48 ساعة.

الملفات الـ4

01 تجديد عقد المدرب البرتغالي فيتوريا

02 تجديد عقد اللاعب عبدالرحمن الدوسري

03 استمرار البرازيلي بيتروس بعد دخول عقده الفترة الحرة

04 تجهيز الفريق ماديا ومعنويا للقاءي الشباب والسد القطري