إذا كان هناك أسلوب زخرفي يكسب المزيد من المساحات، فهذا بلا شك نمط الشمال. بحيث تعتبر الخطوط البسيطة والمكررة والألوان المحايدة وعدم وجود الحلي واستخدام المواد الطبيعية التي توفر لمسة من الراحة والوئام، هي المسؤولة بوضوح عن إنشاء مسافات. وإذا كنت تنوي تقوية هذا النمط فهناك عدة نقاط ستساعدك بكيفية الحصول على أسلوب الشمال مع لمسة حادة، وفقا لموقع decoracion2.

لمسة صناعية

ضع في اعتبارك أن النمط الصناعي يجب أن يتواجد فيه من خلال عمليات دمج صغيرة، ولكن ملحوظة في الوقت نفسه خاصة في مجال الأثاث.

الألوان المحايدة

تساعد الأنواع الواسعة من النغمات المحايدة في الحصول على أجمل أشكال الشمال. ولكن إذا كنت تبحث عن تلك اللمسة القوية، فإن المراهنة على أكثرها كثافة عند دمج المعدن ومن خلال الخشب نفسه، سوف تساعدك على تحقيق ذلك. كما سيكون الأسود والرمادي والبني الداكن أكثر ولاء لك.

غرفة الأطفال

يعد تزيين غرفة نوم الأطفال كأثاث عملي عاملا إلزاميا. كما ستساعدك على الوضوح والترتيب، فالاستمرار في النغمات المحايدة لتشكيل ذلك. والمساحة الباقية ستمنح لألعابهم الأطفال.

الحد الأدنى

عليك الحرص على تلك المساحات الصغيرة الخالية واستغلالها، ستتفاجأ بكونها مفيدة جدا وستضفي المزيد من الجمال والترتيب للمكان.

الاهتمام البصري

عند الانتقال إلى الأرضيات الخزفية في الغرف الرطبة، قم باختيار درجات اللون الرمادي الداكن. لتتباين هذه مع الألوان الفاتحة، وتترك علامات مميزة. لذلك سيكون لدينا تأمين.

السعة المكانية

أكثر من الديكور في الحمام، سوف يسود توزيع واضح وصحيح للمساحات، جنبا إلى جنب مع الحاجة إلى خلق اتساع بصري بين كل واحد من العناصر الضرورية في ذلك.