تهدف إعلانات Apple إلى التأكيد على القيمة، حيث تتطلع الشركة إلى تحويل نموذج أعمالها لتقليل اعتمادها على الهواتف الذكية وربط المحتوى الرقمي والخدمات الأخرى بأجهزتها.

كما يقول المحلل في (Moor Insights & Strategy) باتريك مورهيد: «إنه من خلال الأجهزة والخدمات الجديدة، أعتقد أن هناك أسبابا أخرى للبقاء مع Apple أكثر من الانشقاق عن Apple».

وقال المحلل في (CFRA Research )

أنجيلو زينو في مذكرة حول شركة Apple: «نعتقد أن انخفاض سعر iPhone 11 وبرنامج التداول سيساعدان في الترويج للترقيات، خاصة في الصين، في حين أن عروض Apple Arcade و TV + ستساعد في تسريع نمو الخدمات».

الجري والألعاب

ستطلق خدمة Apple TV + 1 في نوفمبر بأكثر من 100 دولة، وستشمل «مجموعة قوية وملهمة من العروض والأفلام والبرامج الوثائقية الأصلية».

كما تقدم Apple عروضا مسرحية نصية ومسلسلات كوميدية وأفلاما، بالإضافة إلى برامج للأطفال في الخدمة، والتي ستتنافس مع عمالقة البث المباشر مثل Netflix و Amazon.

وذكر رئيس قسم الفيديو في آبل زاك أمبورج: «مع Apple TV + ، نقدم قصصا أصلية من أفضل العقول والأذكى والأكثر إبداعا، ونعرف أن المشاهدين سيجدون برنامجهم المفضل أو فيلمهم المفضل الجديد في خدمتنا».

وقالت Apple إن العملاء الذين يشترون أجهزة iPhone أو iPad أو Apple TV أو iPod touch أو Mac سيحصلون على السنة الأولى من الخدمة مجانا، بحيث ستطلق خدمة الاشتراك في الألعاب عبر الإنترنت Apple Arcade، الأسبوع المقبل.

وستتضمن الخدمة الجديدة، أكثر من 100 عنوان لعبة مصنوعة لأجهزة Apple وستكون متاحة في حوالي 150 دولة.

ويتحدث الرئيس التنفيذي لشركة Apple تيم كوك، عن خدمة Apple TV + الجديدة التي ستتضمن عروضا أصلية تتضمن «Snoopy in Space».

وفقا لموقع techxplore،كشفت شركة Apple أيضا عن تحديثات لجهاز iPad اللوحي وساعة Apple Watch الذكية، مع التركيز أيضا على الأسعار الثابتة أو المنخفضة مع إجراء تخفيضات على الإصدارات القديمة.