علمت «الوطن» أن المشرف العام على كرة القدم في النادي الأهلي الأمير منصور بن مشعل ينوي تقديم استقالته من منصبه، وذلك بعد تصريح رئيس النادي أحمد الصائغ الأخير فضائيا كردة فعل منه تجاه ما يحدث بالنادي. وكان الصائغ تحدث في لقاء فضائي، رداً على تصريحات الأمير منصور بن مشعل والأحاديث التي وجهت ضده، أنه يحترم صاحب السمو الأمير منصور، ويلتمس له العذر، وقد يكون ما ذكره نتيجة الانفعال بسبب الخسارة في مباراة الوحدة، ويظل هو الأب الروحي لجميع الأهلاويين، وهو يتعامل معه مثل والده.

140 مليونًا

أكد الصايغ أنه تم التعاقد مع عدة شركات والإجمالي لهذه العقود يصل إلى 140 مليونًا، مشيراً إلى أن الدخل السنوي يصل إلى 25 أو 26 مليون ريال، وأن لديه المستندات التي تثبت صحة كلامه.

الدفع إلزامي

وعن اتهام الأمير منصور له بعدم دفع رسوم العضوية، ذكر أنه، لو لم يدفع العضوية لم يكن اليوم رئيس مجلس إدارة، لأن في نظام الهيئة العامة للرياضة لازم تدفع رسوم العضوية ويتم التحويل من الحساب الشخصي، حيث إن دفع الرسوم من ضمن الاشتراطات حتى تكون عضو مجلس إدارة أو رئيس مجلس إدارة وعضو الجمعية العمومية.

إبعاد القائد

ميدانياً، واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته بقيادة المدرب الوطني صالح المحمدي، الذي اتخذ قرارات سريعة باستبعاد قائد الفريق حسين عبدالغني من التدريبات، بعد أن قام بمخالفة قواعد التمرين وعدم تنفيذ التدريبات بالشكل الصحيح.

فيما سيعقد اجتماع خلال هذا الأسبوع لمناقشة هوية المدرب الجديد، وسيتم تكليف المدير التنفيذي، أحمد بامعوضة، بالبحث عن المدرب الجديد لقيادة الفريق الأول باستشارة اللجنة الفنية.

- 140 مليونًا قيمة عقود رعاية الأهلي

- رئيس النادي يؤكد أن الدخل السنوي يصل إلى 26 مليونًا

- المحمدي يبعد عبدالغني عن التدريبات

- تكليف بامعوضة بالتفاوض مع مدرب جديد