نجح ملتقى الموارد البشرية الأول بمحافظة الخبر بتوفير 995 وظيفة تم من خلالها توظيف 380 موظف وموظفة في هذه الشركات والعمل جاري بمتابعة يومية لاستكمال احلال الشباب السعودي في هذه الفرص الوظيفية.

وقام مكتب العمل بمحافظة الخبر تنظيم ملتقى الموارد البشرية الأول بمحافظة الخبر -مرحلة التوطين-. والذي أقيم في شهر مايو الماضي بمحافظة الخبر بحضور اكثر من 150 مدير موارد بشرية يمثلون اهم الشركات في المنطقة لحثهم على توفير فرص وظيفية لأبناء الوطن وعرض تجاربهم في هذا الشأن وفرص تحسينها إنطلاقاً من دور وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الرامي لتحقيق رؤية الوطن 2030 في دعم الكوادر الشابة وتحقيق طموحاتهم.

ووجه وكيل أمارة المنطقة الشرقية الدكتور خالد البتال لمدير مكتب العمل بمحافظة الخبر منصور ال بن علي الشكر على إقامة مثل هذه اللقاءات و خلق الفرص الوظيفية لأبناء وبنات الوطن ، ونتطلع لبذل المزيد من الجهد بما يحقق المصلحة العامة.

من جهته وجه مدير المكتب الشكر لمدير عام فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن بن فهد المقبل و المساعد لقطاع العمل ، لما يلقاه المكتب من دعم ومساندة ساهمت في تحقيق الكثير من الانجازات كما قدم ال بن علي شكره لمنسوبي المكتب على جهودهم التي تعتبر اساس لكل النجاحات.