علمت "الوطن" أن الأهلاويين عقدوا اجتماعا عاجلا بحضور المشرف العام على كرة القدم في النادي الأمير منصور بن مشعل وعضو الشرف الأمير نواف بن عبدالعزيز وأحمد عيد، والرؤساء السابقين مساعد الزويهري وماجد النفيعي ورئيس النادي الحالي أحمد الصائغ، وذلك للوصول لحلول وإنهاء الخلافات التي ظهرت، مؤخرا.

تدخل سريع

كان الأمير منصور بن مشعل صرح عبر وسائل الإعلام في الأسبوع عن خلافه مع رئيس النادي أحمد الصائغ، وعاد الصائغ بتصريح رد فيه عبر وسائل الإعلام، مما جعل هناك تدخلا من رجالات الأهلي لتهدئة الوضع والوصول لحلول مرضية للجماهير الأهلاوية.

إبعاد المستشارين

أكدت المصادر أن الصائغ وضع عدة شروط تخدم مصلحة آلية العمل، وطالب بعدم تدخل المستشارين الذين لا يملكون الصفة الرسمية في النادي، ولا يشغلون أي مناصب في النادي الأهلي، إلا أنهم يفرضون قراراتهم، لا سيما وأنهم محسوبون على الأمير منصور بن مشعل، مما جعل العلاقة تتوتر بين الطرفين، وطالب الصائغ بإبعادهم خلال الفترة المقبلة. ويتوقع أن يجتمع رئيس الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل مع إدارة النادي الأهلي خلال هذا الأسبوع للوقوف على أبرز المشاكل التي حدثت خلال الفترة الأخيرة.

حلول هجومية

أكد المدرب المؤقت للفريق الأول لكرة القدم، الوطني صالح المحمدي، أن فريقه كان يعاني طوال الفترة الماضية، من مشاكل في المنهجية الهجومية، وأنه استطاع خلق الفرص، وإيجاد حلول هجومية كثيرة خلال مواجهة الفتح، أول من أمس. وأبدى المحمدي سعادته، بفوز فريقه، خصوصا أن المنافس ليس بالفريق السهل والمباراة كانت على أرضه وبين جماهيره، وقال: "بحثنا عن تسجيل الهدف الثالث من خلال التبديلات في الشوط الثاني، ومن خلال التحولات الهجومية السريعة، واعتمدنا على استغلال المساحات لاندفاع لاعبي الفتح للأمام بهدف العودة للمباراة".

-4 رؤساء سابقين اجتمعوا بالمشرف والرئيس

-الصائغ طالب بإبعاد من لا يملك الصفة الرسمية

-التدخلات السابقة صنعت الفجوة بين الرئيس والمشرف

- المحمدي يشيد بأداء لاعبيه أمام الفتح