أحيت الفنانة بلقيس والفنان راشد الماجد، مساء أول من أمس، حفلتهما الغنائية الأولى بمنطقة القصيم، وذلك بمناسبة اليوم الوطني الـ 89 بمدينة بريدة، على ملعب إستاد الملك عبدالله، وسط جمهور حمل الأعلام واللافتات الخضراء احتفالا وابتهاجا بذكرى مؤسس هذه البلاد والملحمة التاريخية التي قدمها لتوحيدها وذكرى الإنجازات والقفزات التي مرت على بلادنا الغالية.

وبدأت الحفلة مع الفنانة بلقيس بغناء النشيد الوطني السعودي برفقة الجمهور أشعلت الأجواء فور صعودها على المسرح، وتوالت العديد من الأغاني الوطنية والطربية الخليجية حتى نهاية فقرتها.

وقالت بلقيس خلال تصريحها لوسائل الإعلام: «أتشرف بالزيارة الأولى لي لمنطقة القصيم، لما عرف عنه أهلها وقد التقيت فيهم بأماكن عديدة»، مؤكدة أن وجودها كأول فنانة تحيي حفلة بمنطقة القصيم يضيف لها الشي الكثير ولأي فنان يقف في مسرح أمام الجمهور السعودي في أي منطقة، ولكن للقصيم لدي مكانة خاصة على اعتبار أن هذه أول حفلة لفنانة وأول حفلة بالنسبة لها فيها. وفي نهاية الفقرة طالبت بلقيس الشركة المنظمة بتنظيم حفلة أخرى لها بالقصيم بسبب تفاعل الجمهور وسعادتها الكبيرة بهذا الحفل.

بعد ذلك، أشعل الفنان راشد الماجد المسرح بأغنيته الشهيرة «عاش سلمان» وسط استقبال حار من قبل الجمهور وتفاعل كبير مع أغنية الملك سلمان، كما دشن أغنيته الوطنية الجديدة «طبع السعودي»، بعد ذلك أدى العديد من أغنياته الشهيرة مثل «بترجعين، ولربما وأواه وكذاب»، وغيرها من الأغاني التي لقيت تفاعلا من الجمهور.

وتحدث الماجد لوسائل الإعلام قائلا: «كل عام وبلادنا بخير وتطور وبأمن وأمان بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي العهد الأمير محمد بن سلمان. لقد كنت في انتظار هذه الحفلة منذ زمن طويل وكان حلما بالنسبة لي ولقد تحقق ذلك». وطمأن الماجد الجمهور الخليجي على حالة الفنان عبدالمجيد عبدالله قائلا: إنه بخير وبإذن الله سيتحسن.