تستكمل اليوم مباريات الجولة السادسة لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، وذلك بـ4 مباريات، فيما تأجلت مباراة نجران والأنصار، وتتطلع الفرق الثمانية إلى تحقيق نتائج إيجابية، وحصد النقاط كاملة، سواء على صعيد المنافسة على مقدمة الترتيب، أو الابتعاد عن مناطق الخطر وتحسين المراكز.

إيقاف النزيف

على ملعب مدينة الملك فيصل الرياضية في جازان، يطمح الفريق الأول لكرة القدم في نادي حطين إلى استعادة نغمة الانتصارات وتسجيل انتصاره الثاني، عندما يستقبل نظيره الثقبة، الذي يبحث عن الهدف ذاته، فحطين تعثر خلال 3 جولات متتالية بخسارتين متتاليتين وتعادل مع النجوم في الجولة السابقة، ويملك 4 نقاط فقط، فيما الثقبة واصل مسلسل تعادلاته الأخيرة، بتعادله مع الخليج في الجولة السابقة، وحصد خلال 5 جولات 7 نقاط من فوز و4 تعادلات.

ديربي حائل

في حائل وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية، تبرز مواجهة الديربي الشمالي الذي سيجمع الندين التقليديين الطائي والجبلين، والذي لا يخضع لأي مقاييس فنية، ويأمل الطائي من خلاله في تعويض إخفاقه في الجولة الماضية والعودة للمنافسة، ويملك 9 نقاط، في المقابل لم يكن الجبلين بالبعيد عن منافسه إذ تعثر بالتعادل في الجولة الماضية، وحصد حتى الآن 6 نقاط.

عودة للمنافسة

يستقبل الخليج الذي يملك 9 نقاط نظيره أحد صاحب النقاط الـ6 في لقاء صعب للفريقين الباحثين عن العودة للمنافسة على المراكز الأولى وتعويض مافاتهما في الجولة الماضية، وتحقيق فوز مهم يدفع بهما نحو مراكز مقدمة الترتيب.

البكيرية × الكوكب

يستضيف البكيرية الذي جمع 8 نقاط، على ملعبه ضيفه الكوكب صاحب النقاط الـ10، وكلاهما يأمل في اقتحام مركزي الصدارة والوصافة، وكل ما يفصلهما عن بعضهما نقطتان تصبان في مصلحة الضيف.

-حطين يأمل في تدارك أوضاعه

-ديربي حائل يشعل أجواء الجولة

-نقطتان تفصلان البكيرية والكوكب

-الخليج وأحد في مواجهة العودة للمنافسة