احتفاءً بـ #اليوم_الوطني_السعودي89، أطلق موقع «تويتر» عدداً من الأنشطة التفاعلية وميزات جديدة، وشارك بعض الرؤى حول المحادثات على المنصة خلال العام الماضي. وأطلق تويتر رمزاً تعبيراً للعلم السعودي يظهر عند التغريد باستخدام أحد الوسوم التالية خلال شهر سبتمبر 2019: #اليوم_الوطني_السعودي, #السعودية, #اليوم_الوطني_89, #اليوم_الوطني_السعودي89, #SaudiNationalDay2019 #SaudiNationalDay, #SaudiNationalDay89#.

وبالإضافة إلى ذلك، أنشأ «تويتر» صفحة مخصصة للأحداث والفعاليات بمناسبة اليوم الوطني السعودي باللغتين العربية والإنجليزية. ويمكن للجمهور من خلالها مواكبة التطورات التي تجري مباشرة، بما في ذلك مقاطع الفيديو و«اللحظات» (مجموعات التغريدات)، ويمكن الوصول لهذه الصفحة من أعلى الخط الزمني الخاص بك، من خلال البحث، أو في خانة استكشاف. وستظهر الصفحة في خانة «استكشاف» وفي أعلى الخط الزمني، للأشخاص الذين يتفاعلون مع محتوى #اليوم_الوطني_السعودي على تويتر. كما يمكن للأشخاص الوصول إلى الصفحة بمجرد كتابة «اليوم الوطني السعودي» أو «العيد الوطني السعودي» في خانة البحث على تويتر.

كما كانت أكثر الوسوم استخداماً على تويتر #اليوم_الوطني89 #اليوم_الوطني_السعودي #اليوم_الوطني_السعودي_89 #اليوم_الوطني #همة_حتى_القمة.