رفض الأهلي وضيفه النصر خروج أي منهما بنقاط مواجهتهما التي جمعتهما على إستاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، واكتفيا بالتعادل السلبي في الكلاسيكو الذي جاء لحساب الجولة الخامسة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليرفع كل منهما رصيده إلى 8 نقاط.

وفي الرياض، حقق الاتحاد فوزا مهما على مضيفه الشباب، 2/ 1، سجل للعميد إيميليانو فيكيو، ورومارينهو، ولليث عبدالله الحمدان، ليصل الاتحاد إلى 6 نقاط ويتقدم إلى المركز الثامن، وظل الشباب على نفس الرصيد 6 نقاط وتراجع للمركز التاسع.

وفي مكة واصل الوحدة انتفاضته وتغلب على ضيفه الفتح 2 /1، سجل للوحدة يوسف نياكاتي، وانسيلمو.

كلاسيكو سلبي

على إستاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ساد الحذر على الموقعة الأقوى، وتسابق الأهلي والنصر على إهدار الفرص النادرة، وخرجا بالتعادل السلبي، ليرفع كل منهما رصيده إلى 8 نقاط في المركزين الثالث والخامس.

نقاط مهمة

في الرياض، وعلى إستاد الملك فهد الدولي حقق الاتحاد فوزا مهما على مضيفه الشباب 2/ 1، افتتح الاتحاد النتيجة عن طريق اللاعب إيميليانو فيكيو «21»، الذي صنع الهدف الثاني لزميله رومارينهو في»74» قبل أن يقلص عبدالله الحمدان النتيجة للشباب «80»، ليرفع الاتحاد رصيده إلى 6 نقاط مع تبقي مباراة مؤجلة له، ليحتل المركز الثامن بفارق الأهداف عن الشباب الذي تراجع للمركز التاسع.

وصافة حمراء

في مكة المكرمة صعد الوحدة إلى وصافة الترتيب بعد أن سجل انتصاره الثالث، وكان على حساب ضيفه الفتح 2 /صفر، سجل للفرسان يوسف نياكاتي «15 ضربة جزاء» وانسيلمو «90 + 4»، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني، وظل الفتح بلا رصيد نقطي في قاع الترتيب.

- الحذر طغى على الكلاسيكو

- الوحدة صعد للوصافة

- الاتحاد خطف فوزا مهما