كثف الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، تحضيراته الميدانية، لمواجهة متصدر دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، القادسية، التي ستجمعهما غدا، على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية في الباحة، ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري.

ويسعى من خلالها العين إلى لحاق الهزيمة الأولى بالقادسية، وتعويض تعثره بالجولة السابقة بالتعادل أمام الجيل، وتقليص الفارق بينهما إلى نقطة واحدة، حيث يحتل الفريق المركز الثاني برصيد 12 نقطة.

وركز مدرب الفريق، التونسي الحبيب بن رمضان خلال مران أمس على الجانب الفني، وطبق عددا من الجمل، قبل أن يختم التدريبات بمناورة فنية.

وأوضح مدير إدارة الكرة بالنادي سعد الزهراني، أن المباراة أمام القادسية كغيرها من المباريات، ولا تتجاوز كونها عبارة عن 3 نقاط، مشيرا إلى أن الحكم عن المنافسة والصدارة مازال مبكرا في دوري متغير، وتقلباته كثيرة، وأنه يعملون على المحافظة على الاتزان والتصاعد بالأداء والنتائج، مضيفا إلى أن تعادلهم بالجولة السابقة لم يكن مرضيا، لكنه لايعد سلبيا، باعتبار المباراة خارج ملعبهم، وأنهم خسروا التركيز في بعض فترات المباراة، مبينا أن الجهاز الفني يعمل على تحسين كل الجوانب الفنية والبدنية والتكتيكية.