تنفس النصراويون الصعداء أخيرا، بعد إعلان رئيس اتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل، تحديد موعد لقاء السوبر بين النصر والتعاون، في الرابع من يناير المقبل، ما أشعل حماس النصراويين، وارتياحهم، بعد تغييب الموعد لفترات طويلة، وشد وجذب بين إقامته داخليا أو خارجيا، الأمر الذي تسبب في موجة غضب عارمة ضد اتحاد الكرة، لتردده كثيرا في حسم الموضوع نهائيا.

تمديد

علمت "الوطن" أن إدارة النادي برئاسة صفوان السويكت تقدمت بعرض لتجديد عقد المدرب البرتغالي فيتوريا مدة 3 سنوات مقبلة، واشتراط المدرب التعاقد مع لاعبين محليين على مستوى عال، والتعاقد مع لاعب محترف لدعم خط الدفاع بالفترة الشتوية. ودخلت إدارة النادي في مفاوضات مع مسؤولي الوحدة، لنقل خدمات لاعبها فواز الصقور للنصر بالفترة الشتوية، وشهدت المفاوضات تقدما في حسم الصفقة، والتي سيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة.

عودة

تدرس إدارة النصر بالاتفاق مع المدرب فيتوريا إعادة بعض اللاعبين المعارين للأندية الأخرى، وذلك بعد تقديمهم مستويات جيدة مع أندية، ويأتي أبرز اللاعبين الذين سيتم الاستفادة من عودتهم سامي النجعي، الذي يقدم أداء مميزا مع ضمك، والمهاجم صالح آل عباس المعار إلى نادي أبها، وراكان الشملان المعار إلى نادي الشباب.

تجهيزات

انخرط اللاعب البرازيلي جوليانو في تدريبات الفريق بعد زوال الإصابة التي لحقت به مؤخرا، وينتظر النصراويون عودة المحترف أحمد موسى، لاكتمال صفوف الفريق للمرة الأولى هذا الموسم، بعد عودة جميع المصابين. ميدانيا، واصل الفريق تدريباته تحت إشراف المدرب فيتوريا، واشتملت التدريبات على التمارين اللياقية المتنوعة، والاعتماد على التمريرات البينية، وتكثيف تدريبات حراس الفريق، واختتم فيتوريا التدريب بإجراء مناورة على منتصف الملعب.

تحديد السوبر أراح النصراويين

محاولات نصراوية لتمديد عقد المدرب

النصر يدرس عودة المعارين

الفريق يبحث عن لقاء ودي

جوليانو يقود تدريبات الفريق

النصر يدخل في مفاوضات مع الوحدة لكسب خدمات الصقور