بعد مرور ست سنوات على مسلسل breaking bad يعود في فيلم El Camino: A Breaking bad الذي سيتم عرضه في 11 من أكتوبر. والحاصل على العديد من الجوائز والتي كان من أبرزها جائزة ساتليت لأفضل ممثل في مسلسل درامي تلفزيوني لعام 2009، وجائزة خيار النقاد عن فئة أفضل مسلسل درامي تلفزيوني لعام 2013، وجائزة نقابة المخرجين في أميركا عن فئة الإخراج المبهر لعام 2013، وجائزة إيمي برايم تايم لعدد من الفئات لعام 2014.

قصة الفيلم

الفليم الجديد مأخوذ من قصة المسلسل الذي يحكي قصة والتر وايت (براين كرانستون)، وهو معلم مادة الكيمياء في إحدى المدارس الثانوية الذي تم تشخيصه بأنه مصاب بمرض سرطان الرئة غير القابل للعلاج فيلتفت بذلك إلى عالم الجريمة وبالتحديد طبخ وبيع الميثامفيتامين لتأمين المستقبل المادي لعائلته قبل رحيله متعاوناً مع أحد طلابه السابقين جيسي بينكمان والذي سيتم إكمال ما تبقى من حكايته من خلال الفيلم القادم.

شخصية خيالية

يستعرض الفيلم الأحداث التي حصلت لجيسي بينكمان، وهو شخصية خيالية ظهرت في المسلسل الدرامي الأميركي Breaking bad ، ابتكر الشخصية كاتب المسلسل فينس غيليغان، ولعبها الممثل آرون بول. وفاز بول بثلاث جوائز إيمي عن فئة (أفضل ممثل مساعد في مسلسل درامي) في 2010 و2012 و2014. بعد مغادرته لمعسكر النازي ومحاولته لتجاوز ماضيه.