بين رئيس نادي الفاروق بالمجاردة عامر زاهر الشهري أن ناديه الفاروق حلم وتحقق، وأنهم بدورهم كإدارة يسعون إلى الإسهام في استقطاب الشباب وإيجاد بنية تحتية للمساهمة في إيجاد قاعدة قوية ومؤهلة، تساهم في بناء المحافظة رياضيا سواء في الجوانب الإدارية أو الفنية أو الإعلامية أو حتى على مستوى اللاعبين، في ظل ضعف تواجد الشباب في وسط الأسبوع، لعدم وجود جامعات للبنين في المحافظة، وهو مايعد أبرز المعوقات لاستقطاب اللاعبين.

صورة مشرفة

أكد الشهري أن طموحهم رسم صورة مشرفة للنادي في جميع الألعاب، التي يشاركون بها حاليا ومستقبلا، وخصوصا الألعاب الموجودة حاليا، المتمثلة في 4 ألعاب وهي كرة القدم والكرة الطائرة والسباحة وألعاب القوى، وأنهم يسعون إلى إضافة المزيد من الألعاب وفق الإمكانيات المتاحة".

تعاقدات جديدة

أوضح الشهري أنه تم التعاقد مع سعيد حبتر مدربا لكرة الطائرة، وهو من الأسماء الجديدة التي ستضيف للعبة هوية قوية، وفي القدم تعاقدنا مع المدرب الوطني سالم سعود مدربا للفريق الأول، والمدرب محمد الشهري لفئة الشباب، بينما تم تجديد عقدي المدربين الوطنيين عبدالله ناصر للسباحة ومحمد عبده لألعاب القوى.

بصمة خاصة

لفت رئيس الفاروق إلى أن فريق كرة القدم في الساحة الشعبية، وأن فريق كرة الطائرة يؤدي تمارينه في الصالة الرياضية بمدرسة ابن القيم بالمجاردة، موضحا أنهم كإدارة يسعون إلى إنهاء مشروع مقر للنادي، وقال" يسعى أي رئيس ناد إلى أن يكون له بصمة خاصة، وأن تكون ظاهرة متى ما تحققت، ونحن سنجتهد في أخذ الموافقات الرسمية من الجهات المعنية لوضع اللبنة الأولى لمقر النادي".

واجهة النادي

أشاد الشهري بلعبة السباحة واصفا إياها بالواجهة الحقيقية لإنجازات النادي، وقال «إدارة النادي قامت بالعمل على تذليل الصعاب للمحافظة على اللقب، بالتعاون مع مشرف اللعبة صديق الشهري والمدرب عبدالله ناصر، ومساعده حسن الأسمري واللاعبين الذين واصلوا تميزهم».

- 4 ألعاب مسجلة رسيما في الفاروق

- الساحة الشعبية تحتضن تدريبات فرق القدم

- مدرسة تستضيف تمارين الكرة الطائرة

- لعبة السباحة حافظت على بطولة عسير وجازان

- مقر النادي أهم الأهداف المرجوة مستقبلا