تعد إيمان وريم طارق كيال أول سعوديتين تمارسان مهنة تدريب المدربات في المملكة، حيث حصلتا على شهادات متعددة ومتنوعة في المجال الرياضي يخول لهما العمل في التدريب الشخصي والجماعي بأعلى درجة، وتعملان كأول سعوديتين تمثلان الشرق الأوسط وإفريقيا والهند في برنامج شركة ليزمان النيوزلندية العالمية المتخصصة في حصص تدريب الرياضة الجماعية jx classis.

السعادة والطاقة

تسعى الشقيقتان اللتان أخذا حب الرياضة عن أبيهما لاعب الأهلي ونائب رئيس النادي سابقا طارق كيال ووالدتهما منى مشرف إلى تحقيق السعادة، من خلال القيام بـ3 أمور تمثل دائرة السعادة هي (رياضة - صحة - طاقة إيجابية).

الهواء الطلق

بداية إيمان وريم كيال في ممارسة الرياضة كانت في المملكة من خلال العمل في بوت كامب، وهو التدريب الشخص والجماعي في الهواء الطلق لأنه وفقا لإيمان يحقق التنفس أفضل، ويمنح الحماس بشكل أكبر والنتائج تأتي سريعة. وتحرص ريم على إسداء النصح للمدربات بأن تحب المدربة عملها، وتتقنه كي ينعكس ذلك على المتدربات، وتشدد على عدم التعجل والضغط في الرياضة، لئلا تقع إصابات لا سمح الله، وللاستفادة من التمريض بشكل فعال.

حب الرياضة

بدأتا إيمان وريم في ممارسة الرياضة منذ الصغر بالاشتراك مبكرا في المراكز الرياضية قبل الحصول على شهاداتهن الجامعية في الإدارة والإعلان، ثم تعمقن في الرياضة، ووجدن تشجيعا كبيرا من والدتهم السيدة منى مشرف، ومن الأخريات في الأندية الرياضية اللاتي لمسن أن الأختين يتمتعان بكثير من الحب للرياضة والإخلاص والقدرة على الإتقان.

شهادات

الشقيقتان حاصلتان على عدة شهادات ومخولتان من شركة ليزمان بالعمل في مجال الرياضة، وتمارسان ما يسمى برياضة بوت كامب لأول مرة في المملكة في الملاعب المفتوحة، وهي الرياضة التي تعطي الحماس والسعادة ونتائج سريعة وملحوظة كونها رياضة خارجية في الهواء الطلق، وتساعد على التواصل وبناء العلاقات الاجتماعية بين المتدربات.

رياضة البوت كامب

يعتبر البوت كامب نوعا من أنواع الرياضات المختلفة التي تمارس خارجيا، بينما هناك عدة أنواع أخرى تمارس داخليا في مبنى رياضي مغلق.

عمل احترافي

إيمان وريم تنظران إلى المستقبل في ضوء التطور الهائل التي تعيشه المملكة، وما تمارسه المرأة السعودية من أعمال بفضل خادم الحرمين الشريفين وولي عهده، وتتمنيان الانضمام إلى هيئة الرياضة السعودية وممارسة العمل الرياضي الاحترافي، تحت مظلة الهيئة لنشر الوعي الرياضي السليم، وممارسة الرياضة النسائية المتطورة.