أنعشت عودة اللاعبين الدوليين صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وشاركوا بتدريبات الفريق استعدادا للقاء الرائد مساء اليوم بالقصيم، ضمن الجولة السابعة لدوري المحترفين، فيما شهدت إصابة اللاعبين أحمد موسى، وعبدالفتاح آدم تحسنا كبيرا، والذي من المنتظر أن يشاركا بعد 14 يوما من الآن، خاصة النيجيري أحمد موسى، والذي سيكون جاهزا للقاء الهلال.

غربلة

أرجأ مدرب الفريق البرتغالي فيتوريا اختيار تشكيلة الفريق لملاقاة الرائد إلى وقت لاحق قبيل المباراة، والذي يدرس من خلاله إشراك اللاعب يحيى الشهري أساسيا للمرة الأولى منذ بداية المباراة، بعد عودته من الإصابة، والمفاضلة بين مادو وهوساوي للعب بجوار البرازيلي مايكون، فيما سيقود الفريق جوليانو بعد عودته من الإصابة.

من جهته، حضر المشرف العام على كرة القدم بالنادي عبدالرحمن الحلافي، والتقى بالمدرب واللاعبين، وبين لهم أهمية المرحلة المقبلة، وتحقيق الفوز، والتركيز داخل الملعب، قبل السفر إلى بريدة عبر طائرة خاصة وفرتها الإدارة.

مناورة

ميدانيا، اختتم اللاعبون تدريباتهم بمناورة كروية، واجتماع فني بين المدرب واللاعبين، والذي وضحت فيه نواياه الهجومية لمباغتة المنافس، لحسم اللقاء من الشوط الأول، وتكرار سيناريو الموسم الماضي، وتحقيق الانتصار الثالث للفريق هذا الموسم.