حلم رواد أعمال المستقبل هو إدارة أعمالهم الخاصة بهم، ويبدأ العديد منهم العمل في وظائف بدوامات كاملة قبل أن يبدأوا أعمالهم الخاصة ما يجعل رائد الأعمال المستقبلي لايجد وقتا للتخطيط لأعماله الخاصة، ولكن هناك العديد من الوظائف تسمح لك بالعمل من المنزل.

مايجعلها توفر عليك وقت المشاوير، مما يعني بأنه لديك المزيد من الوقت كي تكرسه للتخطيط و إنشاء أعمالك الخاصة بك، كما أنك ستوفر البنزين وأشياء أخرى، وفقا لموقع inc هناك 7 وظائف يمكن القيام بها من المنزل:

دعم تقنية المعلومات

لدى الشركات احتياج متزايد لدعم تقنية المعلومات ذات الجودة، وذلك بسبب التطور المستمر للتكنولوجيا، قطاع تقنية المعلومات عادة يسمح للموظفين بالعمل من المنزل، وهذا يعني أن بإمكانك إيجاد العديد من وظائف دعم تقنية المعلومات التي تكون أساسا وظائف إلكترونية.

النسخ الطبي أو القانوني

المجالات الطبية والقانونية تستخدم مصطلحات خاصة وتعتمد على الدقة المفصلة، وهذا السبب يجعل من كِلا القطاعين يستمران في الاعتماد على الكاتبين الناسخين الموهوبين، يعمل العديد منهم بالكامل من المنزل.

تصميم وإدارة المواقع

في عصر اليوم المعزز بالتكنولوجيا، كل عمل وشركة بحاجة إلى موقع ذو جودة، لأن المواقع بحاجة إلى الصيانة المستمرة وقد تصبح قديمة بشكل سريع، فإن تصميم وإدارة المواقع يعتبر مجالا واعدا، بإمكانك القيام بهذا العمل عن بعد.

إدارة توظيف الإيفنتات

إذا كنت منظما وفعّالا وذو كفاءة وتمتلك الخبرة في الإدارة والتوظيف، قد تكون قادرا على إيجاد وظيفة عن بعد مع شركة إدارة توظيف الإيفنتات، بالقليل من الوقت والخبرة، ستتمكن من افتتاح شركة خاصة بك تقدم هذه الخدمات.

إدارة التسويق

مجال التسويق مجال متطور بشكل مستمر ومن الصعب على أصحاب الأعمال أن يواكبوا توجهات التسويق الحديثة، مدراء التسويق يقومون بهذا الدور عنهم، يستخدمون خبرتهم كي يساعدوا الشركات على الحصول على أقصى قيمة من وسائل التواصل الاجتماعي وميزانيات التسويق بشكل عام، وبالإمكان عمل الخطط التسويقية من المنزل.

الكتابةأو التحرير

الشركات والجهات غير الربحية عادة تقوم بتوظيف كتّاب ومحررين متعاونين عن بعد، وبإمكانك إيجاد فرص من المنزل كي تقوم بالكتابة أو التدوين أو التحرير أو غيرها، والعمل بدوام كامل لصالح شركة قد يساعدك على تطوير مهاراتك ومعرفتك.

إدارة المشاريع

العديد من القطاعات عادة توفر وظائف لإدارة المشاريع والتي تتطلب أشخاصا منظمين فعّالين أكفّا، العمل كمدير مشاريع من المنزل قد يساعدك على تطوير مهاراتك وخبراتك، التي يمكن تطبيقها على الأنواع المختلفة من الأعمال.