طالب مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لاعبيه بالانضباط التكتيكي داخل الملعب، وتقديم مستوى مميز في اللقاء المقبل الذي يجمع النصر بنظيره الهلال على ملعب الأخير الأحد المقبل، محذرا اللاعبين من الاستهتار، وعدم احترام المنافس، وترك الفراغات له، مؤكدا لهم على أهمية حسم اللقاء لمصلحتهم، وتأكيد تفوقهم على الهلال.

اجتماع

يعقد فيتوريا اجتماعا خاصا مع اللاعبين الأجانب، الذي يعول عليهم كثيرا لحسم نتيجة اللقاء المقبل، وعلمت "الوطن" أن المدرب يرسم آمالا عريضة على محترفيه، وسيطلب منهم التعاون المثمر داخل الملعب لحسم اللقاء، والاعتماد على الثلاثي جوليانو ومرابط وحمدالله، في النواحي الهجومية، ودعم بقية اللاعبين، والاستفادة من خبراتهم الكبيرة.

إعداد

فتح النصراويون ملف مباراة الهلال، بعد عودتهم للتدريبات أمس، ويحدد مساء اليوم مدرب الفريق فيتوريا مدى إمكانية مشاركة لاعب الفريق النيجيري أحمد موسى، بعد اطلاعه على التقارير الخاصة، ومن المنتظر أن يضمه للقائمة الاحتياطية للمباراة، والزج به حسب معطيات اللقاء، ويركز فيتوريا العمل على وضع تكتيك مناسب للحد من تقدم ظهيري الهلال، والضغط على حاملي الكرة، وتأمين المناطق الخلفية، لمنع أخطاء المدافعين، والارتداد السريع بالهجوم. واشتملت التدريبات على رفع المعدل اللياقي للاعبين، وتطبيق الجمل الفنية، وإجراء مناورة كروية، وسط متابعة إدارية، وارتفاع الروح المعنوية للاعبين.