تنطلق اليوم الجولة الـ11 لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، بـ5 مواجهات أبرزها ديربي الشرقية الذي يجمع المتصدر القادسية، بالوصيف الثقبة، ويشعل فارق النقطتين لقاء حطين والشعلة في جازان، ويتقابل أيضا الباطن ونجران، وأحد والجيل، والطائي وجدة.

قمة الجولة

يتطلع القادسية (23 نقطة) إلى تعويض تعثره في الجولة السابقة أمام أحد سلبيا والعودة للانتصارات على حساب الثقبة (19 نقطة).

تنافس

يشعل فارق النقطة لقاء الباطن ونجران على ملعب الأول، وحيث يسعيان للتقدم نحو المنافسة على الوصافة، إذ يحتل الباطن المركز الرابع بـ16 نقطة، ونجران التاسع بـ15 نقطة.

تعويض

في المدينة المنورة يتواجه الجيل الـ14 برصيد 11 نقطة ومضيفه أحد الـ11 برصيد 14، في لقاء الطموح المشترك لتحقيق الفوز، وتعويض تعثرهما في الجولة الماضية أمام جدة والقادسية بالخسارة والتعادل.

طموح

يستضيف الطائي الخامس بـ16 نقطة، نظيره جدة الـ16 برصيد 11 نقطة، ويأمل الطائي تجاوز تعثره في الجولتين الماضيتين بالخسارة، والعودة إلى الانتصارات على حساب جدة.

تجاوز

يصطدم حطين الـ18 برصيد 9 نقاط، بعقبة الشعلة الـ12 برصيد 11 نقطة، وتكمن أهمية المباراة في فارق النقطتين بينهما، ويأمل حطين تجاوز تعثره بالتعادل في الجولة السابقة، فيما يطمح الشعلة، إلى مسح الصورة السلبية، والعودة إلى الانتصارات بعد تعادله سلبيا أمام الباطن.