تتواصل اليوم مباريات الجولة الــ12 من منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى بـ4 مواجهات مهمة لتقليص الفارق النقطي بين المتنافسين أبرزها لقاء البكيرية والثقبة، فيما يتطلع العين إلى مواصلة انتصاراته على حساب المجزل، ويصطدم نجران بعقبة الجيل على أرضه.

ويسعى البكيرية الـ7 برصيد 16 نقطة إلى تضييق الخناق على الثقبة الذي يحل وصيفا بـ20 نقطة، وتقليص الفارق النقطي بينهما إلى نقطة واحدة، في حال فوزه على ضيفه الثقبة الذي يتطلع إلى مواصلة وصافته للترتيب والابتعاد بعيدا وملاحقة المتصدر. ويستضيف الشعلة نظيره الطائي في لقاء الجريحين بعد تعثرهما بالجولة السابقة، ويأمل الفريقان العودة إلى الانتصارات من جديد، ويسعى الشعلة إلى تقليص الفارق مع الطائي إلى نقطة واحدة، إذ يحل في المركز الـ13 برصيد 12 نقطة، ويأتي الطائي ثامنا بـ16 نقطة.

ويأمل نجران في تجاوز عقبة الجيل في لقاء الجريحين بعد خسارته أمام الباطن بالجولة السابقة، ومواصلة الجيل مستوياته المتواضعة، وغيابه عن تحقيق الانتصارات، وتتمثل أهمية المباراة في فارق النقاط الثلاث بين الفريقين، حيث يحل نجران عاشرا برصيد 15 نقطة، والجيل في المركز الـ15 برصيد 12 نقطة.

وينشد العين صاحب المركز الثالث بـ20 نقطة إلى تجاوز ضيفه المجزل قبل الأخير بـ8 نقاط، واسترداد الوصافة في حال خسارة أو تعادل الثقبة، فيما يحاول المجزل الهروب من المؤخرة.