تتجدد الإثارة اليوم في الجولة الــ12 لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى بـ4 لقاءات تنافسية، ويشعل فارق النقطتين مواجهتي النهضة والجبلين، والأنصار وحطين، فيما يبحث النجوم عن فوزه الثاني على حساب الكوكب.

تعزيز

يستضيف الكوكب صاحب المركز السادس برصيد 17 نقطة، النجوم الأخير بــ7 نقاط، ويدخل الكوكب اللقاء لتحقيق الثلاث نقاط، على أمل خسارة صاحبي المركزين الثاني والثالث، والوصول إلى الوصافة، ويأمل النجوم في تعزيز فوزه بالجولة السابقة، والهروب من قاع الترتيب للمرة الأولى.

تعويض

يتطلع أحد الـ11 بـ15 نقطة، إلى مضاعفة جراح التقدم الذي يحل في المركز الــ17 برصيد 11 نقطة، ويأمل في تجاوز مطب أحد، في لقاء يمثل منعطفا كبيرا لتجاوز تعثرهما بالجولة السابقة، والصعود نحو مقدمة الترتيب. .

تنافس

يشعل فارق النقطتين لقاء الجبلين والنهضة بالمدينة المنورة، ويبحث الفريقان عن الإطاحة بالآخر، وتعويض تعثرهما بالتعادل في الجولة السابقة، والعودة إلى تحقيق الانتصارات، ويحل الجبلين في المركز الـ9 برصيد 15 نقطة، والنهضة في المركز الـ5 برصيد 17 نقطة.

طموح مشترك

يصطدم حطين صاحب المركز الـ18 برصيد 10 نقاط، بعقبة مضيفه الأنصار الذي يحل في المركز الـ14 برصيد 12 نقاط، في لقاء الطموحات المشتركة، والذي تكمن أهميته في فارق النقطتين، وينشد حطين الظفر بالثلاث نقاط، والابتعاد عن مراكز الهبوط، فيما يأمل الأنصار إلى تحقيق الفوز، والوصول إلى النقطة 15، وتعويض تعثره بالجولة الماضية أمام الخليج. Asf - النهضة يصطدم بعقبة الجبلين - طموح مشترك يجمع حطين والأنصار - أحد يسعى إلى استغلال ظروف التقدم - تعزيز الانتصار يجمع الكوكب والنجوم