في فعالية فريدة من نوعها وبحضور كبار الفنانين الذين قدموا بعضا من روائع وقصائد الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن لتكريمه، تألق البدر في ليلته تحت شعار «نصف قرن، والبدر مكتمل»، ويأتي التكريم تقديرا لجهوده في إثراء الحركة الثقافية والفنية في المملكة والخليج.

الماضي حي

بمشهد تَمْلؤُه الحنية والتأثر ظهر الراحل «طلال مداح» بتقنية الهولوجرام بأغنية «لي طلب»، والتي هي من كلمات الشاعر بدر بن عبدالمحسن وألحان محمد الموجي. حيث قام الفنان محمد الزهراني بتجسيد دور الراحل. وفي حديثه مع «الوطن» ذكر عن كيفية اختياره لهذا الدور، بقوله: «سبق لي أن قدمت شخصية طلال في موسم جدة ولهذا انتشر عند الجمهور أن من جسد الشخصية هو الفنان محمد الزهراني، وقامت الشركة المنتجة من دبي بالتواصل مع الإعلامية سهى الوعل ليتم التواصل معي ولهذا جسدت الشخصيه»، مضيفا أن شعوره لا يوصف وأنه واجه الكثير من الصعوبات لكنه تغلب عليها، وكان من أبرزها مسكة العود أثناء الغناء والعزف.

قصيدة السهر

تميزت هذه الليلة بإلقاء البدر قصيدته الجديدة بعنوان (السهر) والتي نالت إعجاب الحضور، وضج تويتر بمحبي ومتذوقي شعر البدر عبر وسم #ليلة-البدر، متداولين بعضا من مقاطع هذه الفعالية عبر الصور والفيديوهات، ويتمنى الكثير أن تعاد مثل هذه الفعالية، وأن هذه الفعالية ميزت شهر نوفمبر عن بقية الأشهر.

بعض أعماله

اعتلى خشبة المسرح عدد من الفنانين منهم: عبدالرب إدريس، محمد عبده وعبادي الجوهر، أصيل أبوبكر، راشد الماجد، وراشد الفارس، طلال سلامة، ونوال الكويتية، وبحضور المايسترو وليد فايد.

ومن أبرز أعماله التي تغنى بها الفنانون «ليلة - عبدالرَّب إدريس، زمان الصمت - طلال مداح، جمرة غضى - محمد عبده، المزهرية - عبادي الجوهر، لا تجي الليلة - نوال الكويتية، صدقيني - عبدالله الرويشد، ليل التجافي - خالد عبدالرحمن، المسافر - راشد الماجد، ناي - كاظم الساهر، لا أنت حارس للنجوم - صابر الرباعي، موال الشوق - نجاة الصغيرة، أعلق الدنيا - أصالة». ومن أعماله الوطنية «هام السحب - محمد عبده، عز الوطن - طلال مداح، كلنا سلمان - ديانا حداد».