أجرت شبكة (HBO max) مفاوضات مع منتجي وممثلي مسلسل (Friends) لمحاولة إعادة لم شملهم، في حلقة خاصة مُرتجلة، ولطالما أصر طاقم العمل والمنتجين على عدم زيادة حلقات المسلسل، إلا أن شركات البث تتنافس على ذلك.

ووفقا لموقع (‪Slate‬) فإن المثير للاهتمام حول (friends reunion special) ليست إمكانية أن يلتقي طاقم friends سويا مرة أخرى، إنما هي حقيقة أن (HBO max) مهتمة بإنتاجه منذ البداية.

وأفادت التقارير بأن ممثلي الحلقة الخاصة سيكونون الممثلين أنفسهم الذين قاموا بأدوار (Friends) في السلسلة الأصلية، والتي تم عرضها على قناة NBC من 1994 حتى 2004، وهم: جينيفر آنيستون وكورتيني كوكس، وليزا كودرو، ومات بلانك، وماثيو بيري، وديفيد شويمر.

وليست هذه المرة الأولى التي يحاول فيها المنتجون إعادة توحيد الفريق، فقد أقامت شبكة (NBC) اجتماعا مصغرا في عام 2016، للعمل على ذلك.

يذكر أن شركة (WarnerMedia) أنفقت خلال فصل الصيف مبالغ كبيرة في المزايدة، للتغلب على (Netflix) للحصول على حقوق البث الحصرية لهذه السلسلة ( 85 مليون دولار سنويا للسنوات الخمس القادمة)، وكانوا راغبين في الحصول عليه، ومستعدين لدفع الكثير مقابل ذلك، لحاجتهم إلى محتوى حصري لخدمة البث المباشر (HBO max)، والتي سيتم إطلاقها في شهر مايو، لذا تحاول HBO max إنشاء محتوى جديد لـ(Friends) بأي نوع ممكن.