تتحدث العديد من الإحصاءات عن الاهتمام الذي يوليه الجمهور للإطلالات الملكية حول العالم، ومنها إطلالتا دوقة كامبريدج كايت ميدلتون ودوقة ساسيكس ميجان ماركل. فقد تحولت كل منهما إلى أيقونة موضة بمحركات البحث لاقتناء أزيائها. وأظهرت دراسة قامت بها مؤخراً شركة SEMRush الأميركية للإحصاءات أن الجمهور يهتم في إطلالتي كايت وميجان بـ4 عناصر وهي:

الأحذية

تشكّل أحذية كايت وميغان الموضوع الأكثر تداولاً على محرّك البحث «Google» فيما يتعلّق بإكسسواراتهما. واللافت أن أحذيتهما متنوّعة جداً من حيث التصاميم والأسعار، فإذا كانت علامة Aquazurra هي المفضلة بالنسبة لميغان فيما يتعلّق بالأحذية ذات الكعب المرتفع فإن كايت تبقى وفيّة لعلامة Jimmy Choo. ولكن الاثنتان ترتديان أيضاً أحذية من علامات ذات طابع «كاجوال» وبأسعار مقبولة جداً. فقد عُرفت كايت بارتدائها للأحذية الرياضيّة في المناسبات التي تسمح بذلك كما أنها ترتدي الأحذية المدمّجة بتسمية «إسبادري»، أما ميغان فلا تتردد في اعتماد الأحذية ذات الكعب المسطّح.

الفساتين

فستان ميغان الأكثر بحثاً على محرك «غوغل» لهذا العام هو الفستان الذي ارتده خلال حضور أحد المباريات الرياضية وهو من الدنيم من J.Crew ، فيما كان فستان كايت الأكثر بحثاً مطبّعا بالأزهار ومن علامة Michael Michael Kors. وقد ارتدته لترافق ابنتها في يومها الدراسي الأول ويبلغ سعره حوالي 175 دولار.

التيجان

أن عدد المرات التي ارتدت خلالها كايت تاجاً منذ زفافها قليلة وهي لا ترتديه إلا في المناسبات الملكية وكان أولها في العام 2011 يوم زواجها، أما ميغان فلم ترتدي تاجاً سوى مرة واحدة في حفل زفافها. ولكن رغم ذلك يبقى الجمهور مهتماً بالتيجان التي يرتدينها، ويبحثن عنها دائماً على محرّك البحث «Google».

خاتم الزفاف

يشكل خاتم زفاف كايت، الذي ورثته عن حماتها الراحلة الأميرة ديانا، مثار اهتمام الجمهور بحجره الكحلي الأنيق وتصميمه الكلاسيكي الفاخر. أما خاتم زفاف ميغان فيتميّز بطابعه العصري ويتزيّن بحبّة ماس تعود أيضا لإحدى قطع المجوهرات التي كانت تمتلكها الأميرة ديانا. وقد قامت ميغان بإجراء تعديلات على تصميمه بعد الزفاف لكي يتناسب مع ذوقها بشكل أكبر. ويشكل هذان الخاتمان محط اهتمام الجمهور الذي يبحث عنهما باستمرار على محرك البحث.