لم يدر بخلد أسرة آل جعر أن تكون نهاية الأسبوع مفجعة لهم، بعد أن خرج ابنهم «أصيل» لمدرسته منذ الصباح، ولم يعد إليهم إلا بسماع خبر وفاته خنقا، دون معرفة الدوافع والأسباب. وباشرت شرطة أبوعريش، بحضور مندوب النيابة العامة، ومدير مكتب التعليم الحادثة.

ونجد أن الطالب أصيل هو أحد منسوبي مدرسة الملك فهد المتوسطة بمحافظة أبوعريش، حيث وجد بالفناء المقابل لمدرسته، لتنتقل أسرته على الفور إلى الموقع، وتتأكد من وفاة ابنها الذي وجدوه طريحا بجوار شنطته، وكشفت مصادر لـ«الوطن» أن الوفاة نتيجة مشاجرة طلابية بعد نهاية الدوام، في وقت أكد أقارب الطالب المتوفى أن مدير المدرسة أخبرهم بغياب الطالب عن المدرسة، وتسجيله بنظام نور، والذي نفاه عدد من زملائه بالمدرسة الذين أكدوا حضوره ودوامه.

وأكد مصدر أمني أن الأدلة الجنائية باشرت الحادثة على الفور بعد وصول بلاغ من ذوي الطفل، مشيرا إلى أنه تم وجود آثار دماء بعنق المتوفى، وإجراء اللازم، ونقله إلى المستشفى، وأنه سيتم كشف ملابسات الحادثة ورفعها للنيابة العامة. من جهة أخرى، تباشر لجنة تعليمية الأحد المقبل التحقيقات بمدرسة الطالب المتوفى، بعد التوجيهات الواردة من إدارة تعليم جازان بذلك.