تختتم مساء اليوم الجولة الــ14 من مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، بإقامة 5 مواجهات تشعل السباق نحو مراكز المقدمة، أبرزها لقاء الكوكب وأحد اللذين يتساويان في النقاط برصيد 18 نقطة، ويهدد الجبلين صاحب المركز الــ6 برصيد 19 نقطة صدارة العين، فيما يشعل فارق النقطة صراع المؤخرة بين النجوم والمجزل.

تهديد الصدارة

يهدد الجبلين المنتشي بفوزه على المجزل برباعية نظيفة في الجولة السابقة، طموح العين الذي يسعى إلى الحفاظ على صدارته، وتأكيد أحقيته، والوصول إلى النقطة 29، وذلك في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل.

صراع المؤخرة

يشعل فارق النقطة لقاء النجوم والمجزل على ملعب الفتح، ويحل النجوم في المركز الــ19 برصيد 9 نقاط، ويقبع المجزل في المركز الأخير برصيد 8 نقاط، ويأمل النجوم في تحقيق الفوز الثاني له ومعادلة رقم المجزل، الذي يطمح إلى مسح الصورة السلبية له بالجولات الماضية، والهروب من مؤخرة الترتيب.

منافسة

يستضيف الكوكب صاحب المركز الــ10 برصيد 18 نقطة، نظيره أحد في المركز الــ9 بنفس الرصيد، على ملعب الشعلة بالخرج، وتتمثل أهمية المباراة في تساوي الفريقين في النقاط، والمنافسة بينهما على حصد النقاط الثلاث، وتعويض خسارتيهما في الجولة السابقة أمام الثقبة والبكيرية على التوالي.

تعزيز

يصطدم الأنصار صاحب المركز الــ17 برصيد 12 نقطة بعقبة الباطن الجامح صاحب المركز الــ5 برصيد 22 نقطة، ويأمل الأنصار في مداواة جراحه، وتعويض خسارته في الجولة السابقة، ويطمح الباطن إلى تعزيز انتصاراته، والمنافسة بقوة على المراكز الأولى.

طموحات مشتركة

يأمل جدة صاحب المركز الــ11 برصيد 18 نقطة، في مواصلة الانتصارات على حساب البكيرية الذي يحل في المركز الــ4 برصيد 22 نقطة، في المباراة التي تجمعهما على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وتكمن أهمية اللقاء في محاولة كل منهما الإطاحة بالآخر، والمضي قدما نحو تعزيز السباق نحو المقدمة.

- الجبلين يهدد صدارة العين

- صراع المؤخرة يجمع النجوم والمجزل

- تساوي النقاط يشعل لقاء أحد والكوكب

- الأنصار يصطدم بنشوة الباطن

- طموحات مشتركة بين جدة والبكيرية