طلب مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، السويسري كريستيان جروس من إدارة كرة القدم بالنادي، إقامة معسكر خارجي في الإمارات لمدة أسبوع، ويبدأ من الأحد المقبل، بعد لقاء النجوم، غدا، ضمن مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين في دور 32، على أن يعود الفريق في 15 ديسمبر ليستعد لمواجهة ضمك في 19 منه، ضمن منافسات الجولة 12 لدوري كآس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويأتي توجه المدرب لإقامة معسكر إعدادي بعد تأجيل مواجهة الفريق أمام الهلال، لحساب الجولة 11 للدوري، والاستفادة من التوقف، وعدم إبعاد اللاعبين عن الأجواء التنافسية.

الهجوم سلاح

ميدانياً واصل الفريق تدريباته استعدادا لمواجهة النجوم، غدا، في الأحساء، ضمن منافسات دور 32 لكأس خادم الحرمين الشريفين، وركز جروس على الجوانب التي يرغب تنفيذها في المباراة من خلال البناء الصحيح للهجمة، خصوصا عن طريق الأطراف، ومطالبة لاعبي خط الهجوم باستثمار الكرات العرضية وترجمتها إلى أهداف. ويفتقد الفريق الأهلاوي 4 لاعبين من عناصره الدولية في مباراة غد أمام فريق النجوم وهم: محمد خبراني لاعب خط الدفاع، وعبدالفتاح عسيري لاعب خط الوسط الدولي للمشاركة حاليا في دورة بطولة «خليجي 24».

ويتغيب عن الفريق 3 لاعبين مؤثرين وهم: عمر السومة بعد تعرضه لإصابة أسفل البطن وزميله محمد المجحد، وأيضا الحارس الدولي محمد العويس بعد تعرضه لإصابة في الوجه وسيجرى له عملية، مساء اليوم.

تطبيق أهلاوي

أعلن الأهلي توقيع رئيسه أحمد الصائغ مع شركة SDC عقدا يتم بموجبه إدارة وتشغيل وتطوير تطبيق «أهلاوي»، وتم تدشين المرحلة الأولى من التطبيق الذى سيقدم أخبارا حصرية، ومعلومات عن كافة الألعاب، ونبذة تعريفية عن النادي، مع صور، وفيديوهات، ومعلومات عن المباريات المقبلة.