عاد الفنان السعودي طلال سلامة إلى إحياء الحفلات الغنائية، بعد غياب استمر فترة طويلة عن جمهوره، إذ افتتح جلسات سمرات موسم الرياض التي تُقام في متنزه الثمامة البري بمحمية الملك خالد الملكية، ضمن فعاليات موسم الرياض، وشاركه الجلسة فنان العرب محمد عبده.

وجاءت الجلسة الفنية تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه، وتنظيم وإشراف شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، إذ تم تجهيز المنطقة بشكل يستهوي عشاق السمر والمناطق الصحراوية، وقدّم الثنائي محمد عبده وطلال سلامة باقة من أجمل أغنياتهما التي يعشقها محبو الفن الجميل.

البداية مع سلامة

استهل طلال سلامة حفله الغنائي بأداء أغنية «التفت لي يا هوى»، وسط تفاعل جماهيري كبير، تبعها بـ«رقيق المشاعر، مجبور أنا أعيش، في سحابة»، كما استعاد مع الجمهور ذكريات رائعة بأغنية «راضيناك»، وهي من أوائل وأشهر أعماله، من كلمات علي الفضلي وألحان يعقوب الخبيزي.

قال سلامة تعليقا على مشاركته في موسم الرياض: «أهنئكم بهذا الموسم العظيم، وأهنئ المستشار تركي آل الشيخ، وأتمنى له العودة من رحلة مرضه بالخير، وأشكر وأبارك لسيدي خادم الحرمين الشريفين على مرور 5 سنوات على ذكرى البيعة، وأهنئكم بفوز منتخبنا الوطني».

أبو نورة يصدح

قدّم فنان العرب محمد عبده مجموعة من أغانيه، منها «يقول من عدّى» من كلمات الأمير محمد السديري. كما حيا السامر بكلمات الأمير الشاعر خالد الفيصل «يا شايل السامر.. قلبي معك سامر.. والقلب مع ردّة الطيران خفاق».

و صدح بأغنية «التمني» و«ليتك معي ساهر»، وقدم واحدة من أقدم أغانيه، وهي أغنية «أنا المولع».