قرر مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، الهولندي تين كات، عدم منح لاعبيه راحة بعد عودتهم من المنطقة الشرقية ببطاقة التأهل إلى دور الـ32 لكأس خادم الحرمين الشريفين، عقب التغلب على الصفا 1/4، في خطوة تعكس الأهمية البالغة التي ينظر من خلالها الاتحاديون إلى مبارياتهم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وانتظم اللاعبون في تدريب مسائي يوم أمس استعدادا لمواجهة الفيصلي، الخميس المقبل في الجولة الـ11 للدوري، وينتظر الفريق وصول اللاعبين الدوليين بعد فراغهم أمس من المشاركة مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في كأس الخليج بقطر، حيث يتواجد 7 لاعبين من الاتحاد ضمن صفوف المنتخب الوطني حاليا.

ويقع الفريق الاتحادي حاليا في المركز الـ 12 بنفس الرقم من النقاط، مما يفسر الاهتمام الاتحادي بمارياتهم المتبقية في الدور الأول من المسابقة.

وعلى صعيد آخر احتفل الاتحاديون بتصدر فريقهم لكرة السلة للدور الأول من بطولة الدوري، بعد أن عاد الفريق هذا الموسم إلى المنافسة عقب النتائج المخيبة التي حققها في العامين الماضيين، إذ يحتل الاتحاد الآن صدارة الترتيب برصيد كامل من النقاط بعد فوزه في كافة مبارياته بما في ذلك اللقاء الأخير أمام وصيف بطل العام الماضي فريق الفتح.