تفقد أمير منطقة القصيم الأمير فيصل بن مشعل، خطوات استكمال مشروع نادي الطيران السعودي بمحافظة الرس، والذي سيقام على مساحة 17.6 مليون متر مربع.

واطلع على مخططات النادي المشتملة على مبنى إداري واستقبال وأكاديمية بطول 60م في 24م، والمدرج الأول بطول 400م، إضافة إلى مخطط إنشاء المدرج الرئيسي بطول 1600م.

واستمع من قبل رئيس لجنة تنمية الاستثمار بالمنطقة الدكتور يوسف العريني عن خطوات العمل في نادي الطيران السعودي، والذي بين له أن النادي يبعد عن محافظة الرس حوالي 15كلم، ويشتمل على عدد من الخدمات المقدمة للطيران المظلي والنزل الريفية وموقع للتدريب على الطيران وأكاديمية مخصصة للطيران.

وأكد الأمير فيصل بن مشعل أن مشروع نادي الطيران السعودي بمحافظة الرس سيكون نواة لمطار مساند للإخلاء الطبي والطوارئ لخدمة غرب وجنوب منطقة القصيم، مبينا أن المشروع هو أحد جهود لجنة تنمية الاستثمار بالمنطقة، مثمنا لرئيس لجنة تنمية الاستثمار بالمنطقة الدكتور يوسف العريني جهوده المتميزة لإنجاز هذا المشروع بالشراكة مع كافة الجهات المعنية الأخرى، مشيرا إلى أن المشروع سيحتوي على أكاديمية للطيران الشراعي وعدد من التخصصات الأخرى بعلوم الطيران.