كشفت شركتا الإنتاج الإماراتية «ميديا جروب» والسعودية «إن ستارز ستوديو» عن إطلاقهما مشروعاً فنياً مشتركاً وهو الفيلم السينمائي (وان. تو. ثري أكشن) من إخراج المخرج المصري شادي الرملي، ومن المتوقع عرض الفيلم في صالات السينما في السعودية والخليج العربي أول أيام عيد الفطر.

مشاركة خليجية

أوضح صُنّاع الفيلم أن التصوير سيستغرق نحو 4 أسابيع في العديد من المواقع في دبي، ويشارك في العمل: ميساء مغربي، وماجد مطرب فواز، وراكان عبدالواحد، وخالد يسلم، وراكان أبو خالد، وأحمد الحازمي، فَيّ فؤاد، والفنان الإماراتي عبدالله الغامدي، ونورالدين اليوسف، كما يشارك في العمل مجموعة من نجوم شبكات التواصل الاجتماعي وفي مقدمتهم «دايلر»، والشاعر السعودي زياد بن نحايت، والسعودية هَنا.

عنوان الفيلم

عن سبب اختيار (وان. تو. ثري. أكشن) عنوانا للفيلم، أوضحت ميساء المغربي: «أن (وان. تو. ثري. أكشن) هي العبارة الشهيرة في أوساط الإنتاج التلفزيوني والسينمائي، والتي ينطق بها المخرج في بداية تصوير كل مشهد من مشاهد العمل، إيذانا ببدء التصوير».

وتتابع أحداث الفيلم في قالب اجتماعي حول ما يدور في كواليس مسلسل تلفزيوني خليجي، وما يمر به طاقم المسلسل من صعوبات ومعوقات في عملية الإنتاج، والمواقف التي يتعرض لها أعضاء الفريق على اختلاف تخصصاتهم، من ممثلين وأطقم فنية ومنتجين، لإلقاء الضوء على التحديات التي يواجهونها مع محاولتهم الانتهاء من المسلسل وعرضه للجمهور في الوقت المحدد.