تنطلق،اليوم، مواجهات الجولة الـ17، لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، بـ5 مباريات مهمة، إذ يأمل ثنائي الجنوب حطين ونجران تعويض تعثرهما على حساب البكيرية والمجزل، ويصطدم أحد بعقبة الجبلين في لقاء يمثل أهمية كبيرة للفريقين، ويجمع التحدي القادسية الثاني والطائي السابع.

لقاء الجريحين

يستضيف البكيرية السادس برصيد 24 نقطة، نظيره حطين قبل الأخير برصيد 19 نقطة، ويسعى الفريقان إلى تعويض تعثرهما في الجولة الماضية، والعودة إلى الانتصارات، خاصة حطين الذي يشهد موجة من الانتقادات نظير نتائجه السلبية.

طموح مشترك

يأمل نجران الـ12، في تجاوز مضيفه المجزل الذي يقبع في المركز الأخير برصيد 9 نقاط، وذلك في اللقاء الذي يجمع بينهما على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، فيما يسعى المجزل لتحقيق الفوز بعد تعادله في الجولة الماضية أمام جدة، والابتعاد عن المركز الأخير.

قمة

يطمح الطائي السابع برصيد 24 نقطة، في إيقاف زحف القادسية الثاني بـ30 نقطة، مع أفضلية مباراة مؤجلة له أمام الباطن، وذلك في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالخبر.

تعزيز

ينشد النجوم الــ18 بـ15 نقطة، في تعزيز انتصاراته، عندما يستضيف الثقبة الثامن برصيد 24، الذي يأمل تعويض خسارته في الجولة الماضية أمام الجبلين، والعودة إلى المنافسة على مراكز المقدمة في الدوري.

طموح

يصطدم أحد الــ11 برصيد 22 نقطة، بعقبة مضيفه الجبلين الذي يحل في المركز الــ4 برصيد 26 نقطة، ويسعى الجبلين إلى هزيمة أحد وإلحاقه بجاره الأنصار، بعد التغلب عليه في الجولة الماضية، فيما يأمل أحد تعويض خسارته السابقة أمام المتصدر العين، وتحقيق النقاط الثلاث.

-لقاء الجريحين يجمع حطين والبكيرية

-نجران يأمل تجاوز المجزل

-قمة الجولة بين الطائي والقادسية

-الثقبة ينشد نقاط النجوم