أربكت غيابات نورالدين أمرابط، وعبدالله مادو، والعبيد عن تدريبات الفريق حسابات مدرب النصر روي فيتوريا قبل السوبر السبت المقبل، حيث تأكد غياب مادو و عبدالرحمن العبيد رسميا، فيما لن تعيق إصابة مرابط عن مشاركته مع الفريق في اللقاء الهام، في وقت واصلت إدارة النادي تحفيزها للاعبين، وتهيئتهم معنويا، لخطف أولى بطولات الموسم.

غياب

حددت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز ملعبا لمباريات النصر التي يستضيفها في الدور الثاني من دوري المحترفين، والذي سيغيب فيه عن أداء مبارياته على استاد الملك فهد، ما نتج عنه استغراب النصراويين، وتساؤلاتهم عن الأسباب، وعلمت «الوطن» أن سبب نقل مباريات النصر للملز يعود إلى موعد الزراعة الشتوية لاستاد الملك فهد، في وقت كلف الاتحاد السعودي لكرة القدم الحكم المجري كاساي لإدارة نهائي السوبر، بعد مطالبات نصراوية برفض تواجد الحكم المحلي.

ثغرة

طالب النصراويون مدرب الفريق الأول لكرة القدم البرتغالي فيتوريا بسد ثغرة مركز الظهير الأيسر للفريق، التي أصبحت مسرح عمليات للمنافسين، رغم اجتهادات اللاعب خميس عوض في مشاركته بنفس المركز، مشيرين إلى أنه يجب على إدارة النادي ضرورة جلب لاعب محلي بخانة الظهير الأيسر، بعد تكرار إصابة العبيد، وعدم الاقتناع بالمنصور.

اجتماع

واصل مدرب الفريق فيتوريا اجتماعاته الفنية باللاعبين، وشرح تكتيك السوبر الخاص، ومطالبة اللاعبين بتقديم مستوياتهم المميزة، محذرا من الإفراط بالثقة الزائدة، والاستهانة بالخصم.

ميدانيا، شارك عبدالفتاح آدم بالتدريبات الجماعية، وأبدى جاهزيته التامة للمشاركة، والذي سيعتمد المدرب عليه كورقة رابحة في اللقاء، وسط تجهيز هوساوي للمشاركة في الدفاع، ويحيى الشهري، والجميعة، وفرض المدرب مناورة كروية بين اللاعبين، والوقوف على جاهزيتهم، وتصحيح الأخطاء، والتركيز على النهج الهجومي.

-مطالب بسد ثغرة الظهير الأيسر

-النصر يستعيد آدم في السوبر

-طاقم تحكيم أجنبي يدير السوبر

-النصر يعود لخوض مبارياته في الملز

-فيتوريا يعتمد النهج الهجومي