تنطلق مساء اليوم، مواجهات الجولة الـ 19، من منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، بإقامة 5 مواجهات مهمة، حيث تشهد صراعا رباعيا لأندية الشرقية من خلال مواجهتي القادسية والجيل، والخليج والنهضة، ويصطدم حطين بنظيره الكوكب في جازان، فيما يطمح الباطن في الوصول إلى الصدارة على حساب البكيرية.

تعزيز

يستضيف الجيل صاحب المركز الــ15 بــ21 نقطة، نظيره القادسية الذي يحل في المركز الثاني برصيد 33 نقطة، في لقاء يمثل أهمية كبيرة للفريقين، اللذين يسعيان إلى تعزيز فوزهما، والإطاحة بالآخر.

طموح

ينشد الباطن في المركز الــ3 بــ32 نقطة، الوصول لصدارة الترتيب على حساب ضيفه البكيرية صاحب المركز الخامس بــ27 نقطة، عندما يلتقيان على ملعب الأول بحفر الباطن، ويدخل الباطن اللقاء على أمل تعويض تعثره بالتعادل في الجولة الماضية، وتحقيق الثلاث نقاط، والوصول إلى الصدارة بشرط تعثر القادسية، ويأمل البكيرية إيقاف منافسه، وتعزيز فوزه في الجولة الماضية أمام المتصدر العين.

تعويض

يسعى الطائي صاحب المركز الــ6 بــ27 نقطة، تعويض خسارته في الجولة الماضية، عندما يستضيف التقدم الذي يحل في المركز الــ16 برصيد 20 نقطة، والذي يأمل مواصلة انتصاراته، والتقدم خطوة نحو الأمام.

قمة

يستضيف الخليج على ملعبه في سيهات نظيره النهضة، في لقاء يمثل أهمية كبيرة للفريقين، ويحل الخليج في المركز الــ14 برصيد 22 نقطة، والنهضة في المركز الــ9 بــ26 نقطة.

استغلال

يأمل حطين استغلال عاملي الأرض والجمهور في الإطاحة بمنافسه الكوكب، وتعويض خسارته أمام نجران في الجولة السابقة، ويدخل الكوكب المباراة برغبة الفوز، ومواصلة انتصاراته الأخيرة، ويحل حطين في المركز الــ18 برصيد 16 نقطة، والكوكب في المركز الــ13 بــ23 نقطة.

-صراع رباعي لأندية الشرقية

-الباطن يأمل في الوصول إلى الصدارة

-الطائي ينشد نقاط التقدم

-حطين يصطدم بالكوكب في جازان