علمت «الوطن» أن إدارة النصر برئاسة صفوان السويكت تدرس ظاهرة تفاقم الإصابات بالنادي، والتي شكلت هاجسا يؤرق النصراويين، بعد أن أصبحت معضلة تطارد اللاعبين كل 3 أيام، في وقت تستعد الإدارة لإعلان صفقتين محليتين بعد الانتهاء من الإجراءات الخاصة، لتدعيم صفوف الفريق.

ضغوطات

أدت الضغوطات النصراوية على إدارة النادي، لسرعة التحرك لإنهاء الصفقات المحلية للفريق، بعد المطالبات الكبيرة للمدرب، وأعضاء الشرف، والجمهور، والذين طالبوا بتدعيم صفوف الفريق، ورضخت الإدارة للمطالب النصراوية، ودخلت في مفاوضات لحسم التعاقدات، والتي سيتم الإعلان عنها خلال اليومين المقبلين.

اجتماع

لحق مدرب الفريق البرتغالي فيتوريا بلاعبيه المصابين، بعد أن تعرض لإصابة في رأسه، أدت إلى نقله للمستشفى لتلقي العلاج، أثناء ممارسة هواية التطعيس في الثمامة.

كشفت المصادر، أنه بعد اجتماع المشرف العام عبدالرحمن الحلافي، مع المدرب واللاعبين في الثمامة، مارس اللاعبون رياضة الدبابات النارية، وكان المدرب بصحبة اللاعب عبدالرحمن الجبرين، وتعرضا لسقوط، فاصطدم رأس المدرب بإحدى الأدوات الحادة مما نتج عنه إصابة خفيفة في رأسه، تم عمل الإجراءات الطبية له، وغادر المستشفى، بعد إجراء خياطة تجميلية، والتأكد من سلامة الرأس والرقبة.

إصابات

أظهرت الفحوصات إصابة حمد المنصور بتمزق في الساق، ويحتاج معها إلى برنامج علاجي يمتد إلى 6 أسابيع، وصدمت إصابات اللاعبين عشاق الفريق الذين طالبوا بالكشف عن أسبابها، وعزا النصراويون ذلك لضعف القوة البدنية للاعبي النصر، وعدم جديتهم في التدريبات، وكثرة الإجازات الممنوحة لهم، مبدين تذمرهم من غياب عبدالرحمن العبيد المتكرر نتيجة الإصابة، حيث شارك اللاعب مع الفريق الموسم الماضي في 11 مباراة من أصل 30، و8 مباريات هذا الموسم من أصل 14 مباراة، والذي يعد رقما كبيرا لغيابات اللاعب.

تجهيزات

أعاد المدرب البرتغالي روي فيتوريا التدريبات الصباحية للاعبين، وفتح معه ملف لقاء العدالة، الجمعة المقبل، في ثمن نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، وشملت التدريبات اجتماعا فنيا باللاعبين، وإجراء التدريبات الاسترجاعية، ورفع المعدل اللياقي للاعبين، وتنفيذ التدريبات التكتيكية، والتأكيد على اللاعبين بتغيير الصورة السلبية التي لازمت الفريق، مؤخرا.

-إدارة النصر تدرس مشكلة الإصابات

-النصر يستعد لإعلان صفقتين محليتين

-ضغوطات نصراوية لحسم ملف التعاقدات

-اجتماع نصراوي لتغيير صورة الفريق

-فيتوريا يطبق التدريبات الصباحية