تنطلق اليوم الجولة الــ20 من منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، بإقامة 5 مواجهات مهمة، إذ يأمل العين في استعادة الصدارة على حساب الشعلة، ويصطدم نجران بنظيره الجبلين، ويشعل فارق نقطة مواجهة أحد والثقبة في افتتاحية الجولة.

استغلال

يستضيف الخليج الــ12 بــ23 نقطة على ملعبه، المجزل الأخير بــ13 نقطة، ويأمل الدانة في استغلال أوضاع المجزل، الذي يبحث في ترتيب صفوفه من جديد، والابتعاد عن مركز المؤخرة.

تعزيز

يأمل العين الثاني برصيد 37 نقطة، في العودة إلى صدارة الترتيب، عندما يحل ضيفا ثقيلا على الشعلة العاشر بـ26 نقطة، والذي يريد تعويض تعثره بالتعادل في الجولة الماضية.

قمة

يشعل فارق نقطة وحيدة لقاء أحد والثقبة على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز، إذ يحل أحد في المركز الرابع بــ31 نقطة، والثقبة في المركز الخامس بــ30 نقطة، واللقاء يمثل أهمية كبيرة للفريقين لخطف النقاط الثلاث.

طموح

يصطدم نجران الــ13 بــ23 نقطة، بعقبة الجبلين المركز الــ11 بـ 26 نقطة، ويشعل فارق النقاط الثلاث مواجهة الفريقين لتحقيق الانتصار ومواصلة المنافسة.

تعويض

يبحث النجوم الــ19 برصيد 15 نقطة، للتعويض على حساب جدة المنتشي بفوزه على الجبلين في الجولة الماضية، والذي -يحل في المركز التاسع برصيد 27 نقطة.

-العين يبحث عن الصدارة أمام الشعلة

-نجران يصطدم بعقبة الجبلين

-جدة ينشد نقاط النجوم

-فارق نقطة يشعل مواجهة أحد والثقبة

-الخليج يأمل في استغلال أوضاع المجزل