حرمت الخسارة أمام الأهلي في الجولة 14 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، زعيم الجنوب من مواصلة انتصاراته، والتي تواصلت طوال 630 دقيقة، حصيلة 7 انتصارات متتالية في جميع البطولات، منها 4 انتصارات متتالية في دوري المحترفين، في وقت حافظ الفريق على مركزه السابع، بعد أن حصد 23 نقطة، لأول مرة خلال مشاركاته في دوري المحترفين.

منافسة

لم يكن الفريق الأبهاوي صيدا سهلا لنظيره الأهلي، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأخير في الجوهرة بجدة، وقاسم زعيم الجنوب منافسه الأهلي السيطرة على مجريات اللقاء، وسنحت له العديد من الفرص المحققة، إلا أن خبرة الفريق الأهلاوي تفوقت في الأخير، بعد حسمه المواجهة بنتيجة 3/1.

وأثبت فارس الجنوب قدرته على مقارعة الكبار بدوري المحترفين، نتيجة الجهود المبذولة، ومنظومة العمل التراكمي بين الجهازين الفني والإداري، وسط دعم ومتابعة أمير المنطقة الأمير تركي بن طلال.

ويتفوق الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها على فرق تاريخية بدوري المحترفين ممثلة في: الشباب، والاتحاد، والفتح، والفيصلي، بعد تفوقه عليهم في سلم الترتيب، والنتائج الإيجابية.

تميز

واصل لاعب الفريق المحترف سعد بقير تميزه داخل الملعب، والذي يعد رقما صعبا للفريق داخل الملعب، إذ سجل 5 أهداف، وصنع 5 أهداف، وصناعة 34 فرصة، و81 عرضية، وتسجيله ضربتي جزاء.

مطالب

طالب عشاق نادي أبها بنسيان أحداث مباراة أبها، وفتح ملف مواجهة الفتح في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الملك السبت المقبل، في المباراة التي ستقام على ملعب مدينة الأمير سلطان الرياضية بالمحالة.

ويأمل عشاق النادي في تحقيق تأهل تاريخي للفريق، يضاف إلى سلسلة الإنجازات المحققة للفريق مؤخرا، مشيدين بالمستويات المميزة للفريق بدوري المحترفين، مطالبين الجهاز الفني والإداري بتهيئة الفريق، وتحفيز اللاعبين لاستمرار النتائج الإيجابية.

-الأهلي يوقف انتصارات زعيم الجنوب

-7 انتصارات متتالية لأبها في مختلف البطولات

-زعيم الجنوب يخسر بعد 630 دقيقة

-أبها يتفوق على أندية تاريخية بسلم الترتيب

-الفريق يفتح ملف الفتح في ربع النهائي